أكد الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن هناك انواع عديدة من الدعم المعنوي والمادي للشعب الفلسطيني، موضحًا أن اهم مراحل هذا الدعم هي التبرعات لنصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعملية ممنهجة للهدم وتخريب قطاع غزة كاملًا لدفعه للخروج من القطاع كاملًا. 

دبلوماسي سابق: اتصالات بين مصر وأمريكا وإسرائيل لإيجاد ممرات إنسانية لغزة (فيديو) عاجل.

. مصادر رفيعة المستوى تنفي تحذير الأجهزة المصرية لإسرائيل من هجوم حماس

وأضاف "حسين"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء، أن الشعب الفلسطيني بحاجة ماساه الأن لمواد إغاثية من مأكل وملبس ووقود، وتخريب ما خربة الاحتلال عقب وقف التصعيد، منوهًا بأن بيان مجلس أمناء الحوار الوطني بشأن إدانة العدوان الإسرائيلي كان كاشفًا ومهمًا وشاملًا ويعبر عن حقيقة الشعور المصري تجاه الشعب الفلسطيني.  

 

وتابع عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن مجلس أمناء الحوار الوطني يرفض تمامًا جميع المحاولات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية خاصة ما يتعلق بفكرة تهجير الفلسطينيين، ويدعو الشعب المصري لتقديم الدعم للشعب الفلسطيني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني القضية الفلسطينية الشعب المصري دبلوماسي سابق الحوار الوطني عماد الدين حسين تصفية القضية الفلسطينية مجلس أمناء الحوار الوطني ممرات إنسانية عضو مجلس أمناء الحوار الوطني عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطني امناء الحوار الوطني مجلس أمناء الحوار الوطنی الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

حوار وطني جاد.. أعضاء مجلس الأمناء يجتمعون لمناقشة قضية الدعم

انطلقت منذ قليل جلسات مجلس أمناء الحوار الوطني لبحث الترتيبات الخاصة بمناقشة قضية الدعم تلك القضية التي تهم جميع المصريين، في إطار حوار وطني جاد هدفه الأساسي تعزيز التواصل بين فئات المجتمع لنتشارك معًا مناقشة أبرز قضايا الوطن والمواطن.

يأتس ذلك بناء على توجيهات وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناقشة جميع القضايا الهامة.

ويضع مجلس أمناء الحوار الوطني الخطوط العريضة للجلسات التي ستناقش قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية في ظل مستجدات الأوضاع الإقليمية شديدة التعقيد.

وأعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني عن بدء استقبال المقترحات والتصورات المكتوبة من جميع الكيانات والجهات التي ترغب في المشاركة عن طريق وسائل التواصل المعلنة (إيميل/ واتس آب)، وذلك خلال الأسبوعين القادمين بداية من اليوم، وحتي يوم 10 أكتوبر، ليقوم مجلس الأمناء بإدراجها ضمن جدول الجلسات التي سيحددها ويعلن عنها، لتنطلق الجلسات في أقرب وقت خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • حوار وطني جاد.. أعضاء مجلس الأمناء يجتمعون لمناقشة قضية الدعم
  • الحوار الوطني: مناقشة الدعم والأمن القومي ضمن استعدادات اجتماع مجلس الأمناء
  • توافد أعضاء مجلس أمناء الحوار الوطني لمناقشة قضية الدعم النقدي
  • الحوار الوطني: الهدف الأساسي تعزيز التواصل بين فئات المجتمع
  • الحوار الوطني يناقش الترتيبات الخاصة بجلسات قضية الدعم العيني والنقدي
  • الحوار الوطني يعقد جلسته اليوم لمناقشة ملفي الدعم والأمن القومي
  • الحوار الوطني: مناقشة خطة الدعم النقدي والعيني غدا
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يجتمع لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي غدا
  • جمال الكشكي: جلسات الحوار الوطني غدا تركز على الأمن القومي والدعم النقدي
  • النائب عاطف علم الدين: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه