بوابة الوفد:
2024-06-29@23:24:08 GMT

مصرع شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بسوهاج

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز دار السلام بسوهاج، ما أسفر عن مقتل مزارعين، جرى نقل الجثامين إلى المشرحة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

البداية كانت بتلقي مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا بحدوث مشاجرة بدائرة المركزووجود متوفيان.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول: (مزارع "مصاب بطلق نارى وتوفـى متأثراً بإصابته" ، ونجله)، طرف ثان: (مزارع "مصاب بطلق نارى وتوفـى متأثراً بإصابته" ، وعمه) وذلك على إثر خلافات بينهما حول قطعة أرض زراعية 

 

وتبادل الطرفان  إطلاق أعيرة نارية من سلاحين كانا بحوزتهما مما أدى لحدوث إصابة المتوفيان.


 وبتقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزتهما ( 2 بندقية آلية - عدد من الطلقات النارية، تحرر محضر بالواقعة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

وكان حريق هائل نشب بأحد المولات التجارية وامتد لمحطة وقود مجاورة فى قرية بوهة شطانوف التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وعلى الفور تم إبلاغ الحماية المدنية.

 

وتلقى اللواء عمرو عبد الرؤوف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بنشوب حريق هائل بمول وامتد لمحطة وقود مجاورة فى قرية بوهة شطانوف تم الدفع بـ 12 سيارة تابعة للحماية المدنية كما تم الدفع بسيارات الإسعاف.

 

 حريق محل أحذية فى باب الشعرية

كما أصيب 8 أشخاص فى حريق نشب داخل محل للأحذية في حارة بمنطقة باب الشعرية، ومازالت قوات الدفاع المدني تعمل جاهدة للسيطرة على الحريق.

وتلقت غرفة نجدة القاهرة بلاغا بنشوب حريق فى محل أحذية، ما نتج عنه إصابة 8 أشخاص، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وتمكنت القوات من إنقاذ العاملين بالمحل ونقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي الإسعافات الأولية، وعددهم 8 أشخاص، ما بين حالات حروق واختناق.

عدم وجود شبهة جنائية في حريق شقة سكنية بفيصل

كما تواصلت جهات التحقيق بمديرية امن الجيزة  حول حادث نشب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة فيصل، إلى أن ماسا كهربائيا بإحدى الوصلات الداخلية، هو سبب أفتعال الحريق ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

كانت بداية الأحداث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة فيصل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل البلاغ، تم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع شخصين مشاجرة بالاسلحة النارية مشاجرة بسوهاج بوابة الوفد مركز دار السلام

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات

تمكنت قوات الحماية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق بمطعم مأكولات، بمنطقة حى الكوثر دائرة قسم شرطة الكوثر، لم ينتج عن الحريق أي إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات المطعم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بنشوب حريق بمطعم للمأكولات وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، وتم الحد من انتشار الحريق وتفاقمه.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة حى الكوثر، بنشوب حريق بمطعم " خاص بالطابق الأرضي ملك المدعو محمد ع م ا 48 سنة صاحب المطعم ، ومقيم مركز أخميم، وتم الدفع بعدد  بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

لم ينتج عــن ذلك ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى احتراق بعض محتويات المطعم، وبسؤال المدعو سامح ر ح د 44 سنة عامل بالمطعم، ومقيم مركز أخميم بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز بالمطعم، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمطعم للمأكولات فى حى الكوثر بسوهاج دون إصابات
  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا فى مشاجرة بالأسلحة بالمنيا
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى المعادى دون إصابات
  • إخماد حريق محدود داخل كلية الطب بجامعة عين شمس دون إصابات
  • إخماد حريق شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات