أصدر أحمد عيسي وزير السياحة والآثار قرارا وزاريًا بتعيين الدكتورة ولاء مصطفى مدير عام للإدارة العامة للمتحف اليوناني الروماني بقطاع المتاحف بالمجلس الأعلى للآثار بالمستوى الوظيفي مدير عام بالمجموعة النوعية للوظائف القيادية وذلك لمدة ثلاث سنوات.

يأتي هذا القرار من منطلق حرص الوزارة على تعيين أبنائها في الوظائف القيادية بما يعمل على دفع حركة العمل بالوزارة على جميع المستويات.

جدير بالذكر أن هذا القرار يأتي أيضًا بالتزامن مع افتتاح المتحف بعد الانتهاء من مشروع ترميمه وتطويره بما يتناسب مع أهميته كمقصد سياحي ثقافي فريد من نوعه بمحافظة الإسكندرية.

يذكر أن الدكتورة ولاء محمد مصطفى حاصلة على درجة الدكتوراه في الآثار اليونانية والدراسات الرومانية من جامعة الاسكندرية عام 2012،  وتدرجت في المناصب المختلفة بالمجلس الأعلى للآثار حيث عملت كأمين أثري بمتحف المجوهرات الملكية بالأسكندرية والمتحف المصري بالتحرير، وأمين أول أثري بالمتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية، كما شغلت منصب مدير إدارة البحث العلمي بالمتحف اليوناني الروماني ومسئول عن قاعدة البيانات  بالمتحف.

IMG-20231011-WA0019

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ولاء مصطفى أحمد عيسى وزير السياحة والأثار المتحف اليوناني الروماني المتحف اليوناني المتحف اليوناني الروماني بالإسكندرية المجلس الاعلى للاثار اليوناني الروماني بالإسكندرية الیونانی الرومانی

إقرأ أيضاً:

بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة

القاهرة

أقدمت فتاة من صعيد مصر تدعى ولاء تبلغ من العمر 24 عامًا على قتل زوجها البالغ من العمر 32 عامًا، بعدما اكتشفت تعدد علاقاته النسائية.

وتزوجت ولاء منذ أربعة أشهر، لتتفاجأ أن زوجها لديه علاقات نسائية كثيرة غلى موقع فيسبوك، لتطلب منه ترك تلك العلاقات، لكنه لم يفعل.

وقررت الزوجة التخلص من زوجها بطريقة مروعة، حيث اوهمته أنها ذاهبة لطبيب النساء، وبعد فترة قليلة عادت، لتجد زوجها نائمًا، لتقوم بفصل رأسه عن جسده.

وألقت قوات الأمن بمحافظة سوهاج المصرية القبض على المتهمة، وباشرت الجهات المختصة التحقيق معها، للوقوف غلى ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • بسبب علاقاته النسائية .. مصرية تنتقم من زوجها بطريقة مروعة
  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • متحف الحضارة يستقبل نائب رئيس المفوضية الأوروبية والمُفوض الأوروبي للتجارة
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة في الفسطاط
  • المتحف القومي للحضارة يستقبل نائب رئيس المفوضية الأوروبية للتجارة
  • نائب رئيس المفوضية الأوروبية يزور متحف الحضارة.. ويشيد بالكنوز الأثرية
  • مصطفى بكري: «قرار غلق المحال أتخذ بسرعة شديدة ودون دراسة حقيقية» (فيديو)
  • العثور على عملتين رومانيتين فبالة سواحل فرنسا.. كشف أثري قلب الموازين
  • إبداع وسرد القصصي.. مخيم صيفي للأطفال بالمتحف الوطني
  • قبل التغيير الوزاري.. بكري للحكومة: ليه بتحطوا القيادة السياسية في موقف حرج