تصدر هاشتاج المتحرش اليمني منصة التدوين العالمي «X» -تويتر سابقًا-، إذ رصدت كاميرات المراقبة لحظة ملامسته يد امرأة سعودية بينما تتحدث مع موظفة أخرى بإحدى المحال التجارية بمدينة جدة -بحسب مغردون-.

يتحرش بسعودية

وانتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، و«X»، بينما عبر مغردون عن صدمتهم من الواقعة مطالبين بمعاقبة المتحرش على فعلته النكراء.

تم القبض

وأفادت تقارير إعلامية بالقبض على المتحرش، وإحالته للمحاكمة.

اقرأ أيضاً المليشيا تطلق سراح عددا من أقارب ثوار 26 سبتمبر و تبقي على من تم القبض عليهم بتهمة الإحتفال بعيد الثورة ( تفاصيل +أسماء) للحصول على مشاهدات ومتابعين.. 5 سعوديين ويمني يقلدون رجال الأمن بشكل غير لائق والشرطة: تم القبض الفنان السعودي‘‘فايز المالكي’’ يحذر من مرض خطير علاجه ‘‘تم القبض’’ وغرامة مليون ريال الامن العام السعودي يستعرض ابرز جرائم الاسبوع بالمملكة ومن تم القبض عليهم “تم القبض عليهم”.. أبرز جرائم الأسبوع بالسعودية وسقوط مرتكبيها “في قبضة رجال الأمن” الأمن العام السعودي ينشر فيديو جديد لمن تم القبض عليهم في عدة جرائم .. ويكشف عن جنسيات المتهمين أبرز الجرائم التي تم القبض على مرتكبيها بمختلف المناطق السعودية.. والكشف عن جنسياتهم من بينهم 7 يمنيين كانوا يستعرضون بالأسلحة..الأمن العام السعودي يبث فيديو تم القبض لعدد من مرتكبي الجرائم محكمة يمنية تصدر حكمها بحق أربعة شبان تم القبض عليهم بمنزل ”الراعية” وهم بملابس نسائية وبكامل زينتهم شاهد بالفيديو.. مسروقات هائلة واعترافات أكبر عصابة سرقة منظمة في صنعاء تم القبض على أفرادها صحيفة أمريكية تنشر تفاصيل غير معلنة عن زعيم تنظيم داعش في اليمن والمكان الذي تم القبض عليه النيابة السعودية تصدر بيان رسمي بشأن الشخصيات التي تم القبض عليها من قبل جهاز أمن الدولة

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

ولا في الأفلام .. قصة القبض على تشكيل مسلح من القُصر بعد سرقة مكتب بريد

في واقعة لن تشاهدها إلا في الدراما والأعمال السينمائية، وقعت في دائرة قسم شرطة الطالبية، عقب قيام تشكيل عصابي مسلح مكون من عاطلين أحدهما قاصر بـ"سرقة 50 الف جنيه" من مكتب بريد بمنطقة الطالبية.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على  سيد"، 18 سنة، عامل ومقيم بدائرة القسم، ولديه سجل جنائي، و"زياد" 17 سنة، سائق توك توك، وتم القبض عليهما في أقل من 24 ساعة، واستعادة المبلغ المسروق، إلى جانب ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة والدراجة النارية التي استُخدمت في الهروب.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تورط شخصين في سرقة مبلغ مالي من مكتب بريد في الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات، وفحص كاميرات المراقبة، تورط عاطلين في ارتكاب الجريمة.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، وإعداد الأكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن المبلغ المسروق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • الجنائية الدولية تصدر مذكرات اعتقال ضد 6 ليبيين بتهم جرائم حرب
  • الجنائية الدولية تصدر أوامر اعتقال بحق 6 أعضاء في الكانيات بليبيا
  • الأمن العام يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • دوريات الأمن تضبط عدداً من المتسولين بجدة ..فيديو
  • البحيرة.. القبض على تاجر السلاح في أبو المطامير
  • الأمن العام يضبط تجار عملة بحوزتهم 14 مليون جنيه
  • 14 مليون خارج السوق المصرفي.. الأمن يلاحق تجار العملة الأجنبية
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • القبض على المتهمين بزراعة مخدر البانجو في الواحات
  • ولا في الأفلام .. قصة القبض على تشكيل مسلح من القُصر بعد سرقة مكتب بريد