أصدر الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية بيانا تضامنياً مسانداً لمعركة «طوفان الأقصى»، مؤكداً أن هذه المعركة أثبتت أن القضية الفلسطينية لها حماة.

وقالت رئيسة مجلس إدارة الاتحاد الشيخة فادية سعد العبدالله إن «طوفان الأقصى» معركة تاريخ وكرامة وكبرياء، وإرادة وعزيمة، معركة شجعان لا يهابون الموت ويتمنون الشهادة في سبيل الله والوطن، معركة الصدمة التي هزت أركان الكيان الصهيوني، معركة إهانة عظمى لم يشهد لها الجيش الصهيوني مثيلاً في كل سنواته.



وأضافت أن «طوفان الأقصى» معركة استثنائية وغير مسبوقة في تاريخ النضال الفلسطيني، لافتة إلى براعة المعركة في اختيار التوقيت وعبقرية التخطيط والتكتيك العسكري ومباغته جيش الاحتلال وأذرعه الأمنية والاستخبارية، لافتة إلى أن هذه المعركة كشفت مدى هشاشة وضعف جيش الاحتلال.
وذكرت أنها انتفاضة غير مسبوقة وطوفان كاسح ماحق، زلزل أركان العدو الصيهوني بإرادة حديدية وقلب تواق للشهادة في سبيل استعادة الأرض والوطن.
وأشارت إلى أنه طوفان اخترق السياج المحصن الذي يحيط بقطاع غزة، ما أذهل وأحدث شللا سياسيا وأمنيا أصاب المؤسسات الصهيونية.
وأضافت أن معركة طوفان الأقصى أثبتت أن القضية الفلسطينية لها حماة، وأن المقاومة الفلسطينية حالة غير مسبوقة جادة صادقة مؤمنة تماماً بما تفعل وعاقدة العزم على التحرير واستعادة الأراضي المغتصبة من الكيان الصهيوني.
وقالت الشيخة فادية السعد: «انطلاقاً من الموقف المبدئي الثابت والأصيل للكويت قيادة وشعباً فإننا في الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية والذي أتشرف برئاسته ندعو الله سبحانه وتعالى أن ينصر الشعب الفلسطيني ويسدد للمقاومة رميهم ويثبت أقدامهم في هذه الملحمة البطولية... نحن معكم ونؤيدكم ونؤكد على موقفنا الثابت والمبدئي في الوقوف بجانبكم ومساندتكم داخلياً وخارجياً وصولا الى حصولكم على كامل حقوقكم ودولتكم المستقلة».

المصدر: الراي

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص

أشاد المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة الاستشارية العليا والهيئة العليا لحزب الوفد بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل تخرج الكليات العسكرية بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

دعم القضية الفلسطينية

وأضاف عضو الهيئة الاستشارية العليا والهيئة العليا لحزب الوفد، لـ«الوطن»، أنّ الرئيس السيسي أكد أمام دفعة الكليات العسكرية الموقف الثابت بضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وهو ما له مدلول سياسي ورسالة واضحة بأن جيش مصر مع دعم القضية الفلسطينية.

وتابع المهندس ياسر قورة، أنّ ذكر الرئيس السيسي للراحل الرئيس محمد أنور السادات بكونه بطل استرداد الكرامة والأرض بالحرب، والسلام بالشجاعة والرؤية الاستراتيجية دليل على تقدير مصر شعبًا وقيادة لدور الرئيس الراحل.

وأوضح أنّ على الاحتلال الإسرائيلي يعلم جيدا أنّ السلام العادل هو الحل الوحيد لضمان التعايش الآمن والمستدام.

مقالات مشابهة

  • الفصائل الفلسطينية تجتمع بغزة في ذكرى طوفان الأقصى
  • تصريح صحفي صادر عن الفصائل الفلسطينية في ذكرى معركة طوفان الأقصى
  • رئيسة اتحاد الجمعيات النسائية تؤكد أهمية تبادل الخبرات لدعم المرأة وتعزيز دورها في تنمية المجتمع
  • اليمن.. موقف تاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • الموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • عمليات الإسناد والموقف اليمني التاريخي في معركة طوفان الأقصى
  • ياسر قورة: رسائل السيسي بدعم القضية الفلسطينية لها مدلول خاص
  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • اتحاد الجمعيات الأهلية: إطلاق المرحلة الثانية من «حياة كريمة» خلال شهو
  • الأزهر يقرِّر تخصيص منح دراسية للدومينيكان تقديرًا لموقفها تجاه القضية الفلسطينية