استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء بمقرها الرئيسي بمحافظة القاهرة، وفدا من اتحاد نقابات عمال مصر.

وكان في استقبال الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة.

وفِي إطار اللقاء رحبت الحملة بالوفد والزيارة، مشيرة إلى الدور المتميز للاتحاد في العمل النقابي، وأكد «فوزي» أن الحملة الرسمية للمرشح متاحة لكل المصريين، من خلال نظام عمل غير نمطي قائم على المشاركة الجماعية من كل أطياف الشعب المصري.

ولفت المستشار القانوني للحملة، إلى اهتمام الدولة بالعمال على مدار السنوات الماضية، مؤكدا أن العمال مكون أساسي لأي مجتمع، وهم جزء مهم في مسيرة البناء والتنمية، مشيرا إلى ضرورة التوعية بالمشاركة الإيجابية وممارسة حقهم الدستوري.

وأكد اتحاد نقابات عمال مصر، أنهم بدأوا بالفعل في تنظيم عدد من الفعاليات والمؤتمرات التي تهدف إلى توعية العمال بحقهم الدستوري، مؤكدين حرصهم على دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمشاركة الفعالة في هذا الاستحقاق الدستوري، وكذلك حرصهم على التوعية للعمال المصريين بالخارج من خلال نقل الحقائق والإنجازات كجزء من دور التنظيم النقابي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة 2024 اتحاد نقابات عمال مصر المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي يعتدي بالضرب على عمال في مدينة إب

أقدم مشرف حوثي، على الاعتداء على عمال في أرض مواطن بمدينة إب (وسط اليمن)، في ظل تزايد حدة عمليات النهب المنظم للأراضي الخاصة والعامة التي تقودها قيادات وعصابات تابعة للمليشيا.

وقالت مصادر محلية لوكالة خبر، إن مشرفاً حوثياً يُدعى "وضاح المضرحي" اعتدى بالضرب على عمال في أرض بمدينة إب تابعة لأحد المغتربين في أمريكا وتلفظ عليهم بشتائم مقذعة ومنعهم من العمل بداخلها.

وأضافت المصادر إن المشرف "المضرحي" استعان بالقيادي الحوثي "هادي الكحلاني" المعين من المليشيا مديراً لأمن محافظة إب، في عملية الاعتداء على العمال بغرض نهب الأرض.

وأوضحت أن "الكحلاني" قام عقب عملية الاعتداء بإرسال أحد الأطقم العسكرية لاختطاف نجل مالك الأرض، وأودعه سجن أمن المحافظة، فيما دفع بطقم لحماية المعتدي على الأرض.

يشار إلى أن المشرف "وضاح المضرحي" مطلوب أمنياً وصاحب سوابق وصدرت بحقه أوامر قهرية قضائية، وعينته المليشيا بشكل مخالف للقانون مؤخرا بمنصب قائد سرية في فرع معسكر قوات "الأمن المركزي" التابع لمليشيا الحوثي بمدينة إب.

ونشر الناشط إبراهيم عسقين - أحد أبناء إب - الذي سلط الضوء على عملية الاعتداء على العمال والأرض، مقاطع مرئية على صفحته بمنصة "اكس" تظهر المشرف الحوثي "المضرحي" وهو يعتدي على العمال ويشهر سلاحه الناري عليهم.

ومنذ انقلاب مليشيا الحوثي باشرت أسر سلالية وقيادات حوثية أغلبها قادمة من محافظات شمال الشمال بالسطو على أملاك الأوقاف وأملاك مئات المواطنين بالقوة في عدد من مديريات المحافظة وسط تواطؤ من قيادات السلطة المحلية التابعة للمليشيا.

مقالات مشابهة

  • هيئة الدواء المصرية تستقبل وفدا من اتحاد الغرف التجارية
  • قيادي حوثي يعتدي بالضرب على عمال في مدينة إب
  • اتحاد نقابات عمال الأردن: نرفض تعديلات لائحة الأجور الطبية لعام 2024
  • عمال الغزل والنسيج يجددون الثقة في الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • الرئيس السيسي يستقبل الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
  • «عبد الرازق» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • «العربية لحقوق الإنسان» تستقبل وفدا من فلسطين لتوثيق انتهاكات الاحتلال
  • إتحاد نقابات العمال والمستخدمين رحب بقرارات وزير العمل
  • تقليل المدة والتوزيع العادل.. توجيهات رئاسية عاجلة بشأن أزمة الكهرباء
  • انطلاق حملة التوعية ومحو الأمية بمركز ناوان بالمخواة