موقع 24:
2024-06-30@01:00:55 GMT

بسبب أخطاء التحكيم.. إجراءات في "البريميير ليغ"

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

بسبب أخطاء التحكيم.. إجراءات في 'البريميير ليغ'

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتخاذ إجراءات لمنع تكرار أخطاء تقنية الفار مثل ذلك الذي تسبب في إلغاء هدف الكولومبي لويس دياز في مباراة توتنهام وليفربول، حسبما أعلن هوارد ويب رئيس لجنة الحكام في "البريميير ليغ".

وقال ويب "حددنا إجراءات للتأكد من أن الخطأ الذي رأيناه لن يحدث مجدداً"، خلال تصريحات في برنامج تلفزيوني لاستعراض أخطاء الحكام والفار شهرياً في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأكد رئيس لجنة الحكام أنه ينبغي العمل على تحسين التواصل بين الحكام داخل الملعب وهؤلاء اللذين يتولون مسؤولية الفار، لعدم تكرر الخطأ الذي شهده لقاء السبرز والليفر.
كانت تلك المباراة شهدت إلغاء هدفاً لدياز بداعي التسلل، رغم أن تقنية الفار أظهرت أنه كان هدفاً صحيحاً، إلا أن التواصل بين طاقم التحكيم لم يكن دقيقاً وارتكب حكم الفار خطأ باعتقاده أن حكم الملعب أقر بصحة الهدف واحتسبه، وبعد استئناف اللعب لم يعد ممكناً التراجع عن القرار.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الأقرب بشأن مصير البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بعد نهاية عقده هو عدم تجديده.

ما مصير رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا؟

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك برحيل فيتور بيريرا، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة التي أثرت على نتائج المباريات، وهو ما أيده العديد من الأندية في الدوري الممتاز عبر تصريحات المسؤولين في البرامج الرياضية.

وقال إيهاب الكومي في مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورت": "آخر اجتماع مع فيتور بيريرا كان الأربعاء الماضي لمدة ساعة ونصف، وتطرقنا لعدة موضوعات منها أزمته مع الحكم الدولي محمود عاشور، وأكد رئيس اللجنة أن الحكم سيكون متواجدًا في الدوري خلال الفترة القادمة".

كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

وأضاف: "فيما يتعلق بشكاوى الأندية من التحكيم، عرضنا عليه شكاوى جميع الأندية خلال اجتماعنا الأخير، وطلبنا منه تقديم تقرير مفصل عن كل الحالات وسيعرضها علينا الأسبوع المقبل".

وتابع: "عقد فيتور بيريرا ينتهي في شهر أغسطس، والأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة يرون أن القرار هو توجيه الشكر له بعد انتهاء عقده، والاعتماد على العناصر الوطنية في الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • عاصفة قوية توقف مواجهة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • استئناف مباراة ألمانيا والدنمارك بعد توقف بسبب عاصفة رعدية
  • عاجل: صواعق البرق توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • كوبا أمريكا.. فينيسيوس يفتح النار على الحكام و"الكونميبول"
  • عاجل.. إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • تكليف من اتحاد الكرة للبرتغالي فيتور بيريرا بشأن أخطاء الحكام
  • جوائز لجنة التحكيم بالشارقة للاتصال الحكومي 2024 تكرِّم النماذج الاستثنائية في التواصل من خلال 4 فئات
  • وجيه أحمد: هناك اشخاص فى التحكيم المصرى بـ10 من بيريرا