نشرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك نجمة مسلسل كريستال بعض اللقطات أثناء ظهورها في برنامج "كتير هلقد" والتي يقدمه الإعلامي هشام حداد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

الفنانة باميلا الكيكباميلا الكيك تهوس متابعيها بلوك جذاب في “كتير هلقد”

وإرتدت باميلا ملابس مثيرة وجذابة، فظهرت ببنطال فضفاض باللون الأبيض، وتميز بقطعة شفافه في نهايته، ومكشوف ناحية الجنبين، وإرتدت عليه بلوزة قصيرة ذات الأكمام الفضفاضة بنفس اللون ومطرزة باللؤلؤ والترتر اللامع، مما عكست جمالها وأنوثتها.

 

باميلا الكيك

وانتعلت باميلا الكيك حذاء ذا كعب عالٍ باللون النود مع الأبيض الشفاف؛ ليعطي لمسه بسيطة وهادئة، وتزينت بمجموعة من المجوهرات المرصعة بالألماس، فضمت أقراط رقيقة تتدلى من أذنيها وعقد رفيع ملتف حول العنق، بالإضافة للخواتم الرقيقة في اليدين.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت باميلا تصفيفة شعر رفيفة، فقامت برفع شعرها الأشقر والممزوج بخصلات بنية شكل البومبيه أعلى الرأس، وتركت خصلات من الغُرة تتدلى على جانبي وجهها؛ لتضيف لمسة جذابة.

 

باميلا الكيك

ووضعت باميلا مكياجا يتماشى مع اللوك ويعكس جمال ملامحها، فحددت وجهها بالقليل من الكونتور وزينت وجنتيها ببلاشر باللون النود الفاتح، وأبرزت جمال عينيها بالآيلاينر الأسود، بالإضافة للرموش الصناعية؛ لتحصل على عينين واسعتين ورموش أكثر طولًا وكثافة، كما اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر الجذاب؛ ليعكس أنوثتها.

 

نادين الراسي تصعق باميلا الكيك "الناس غير مستعدة لتقبل مجتمع الميم" (شاهد) باميلا الكيك

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باميلا الكيك باميلا الكيك كريستال باميلا الكيك مسلسل كريستال بامیلا الکیک

إقرأ أيضاً:

صاحب شركة بالدار البيضاء يستولي على مستحقات مستخدميه ويختفي عن الأنظار

زنقة 20 | علي التومي

يطالب أزيد من 20 عامل مستخدمين في شركة معروفة بتيط مليل ،لم يتوصلوا بمستحقاتهم مدة 4 أشهر وسط الحديث عن فرار مدير الشركة إلى جهة غير معلومة.

ويناشد ضحايا الشركة المشهورة التي تستحوذ الآن على صفقات لمشاريع في مدينة برشيد ووارزازات والناظور، الجهات المسؤولة التدخل العاجل لحلحلة ملفهم المطلبي.

وقال الضحايا في تصريحات متفرقة لوسائل إعلام، انهم عانوا كل انواع الإقصاء والتهميش كما انهم تعرضوا للنصب من صاحب الشركة حيث لم يستفيدوا من تعويضات التغطية الصحية التي يخولها لهم القانون.

وكان صاحب الشركة المعروف يستغل مستخدمون وعمال لمدة تزيد عن 30 سنة دون إنقطاع،و بدون ادنى حقوق وفي ظروف جد قاسية.

ولخص الضحايا معاناة ثلاثة عقود ونصف من الكد في جمل قليلة “نحن اليوم ندفع ثمن اختيارنا للعمل بالشركة المذكورة وبتنا عرضة للتشرد نحن وعوائلنا بسبب النصب والإحتيال الذي تعرضنا له.”

مقالات مشابهة

  • ملابس الجيم تعكس رشاقة هدى الإتربي
  • نيللي تحسم جدل اعتزالها التمثيل: «لقيت نفسي بعتذر كتير»
  • صاحب شركة بالدار البيضاء يستولي على مستحقات مستخدميه ويختفي عن الأنظار
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • أمينة العلي تُلفت الأنظار مع جمهورها في الرس .. فيديو
  • إنطلاقة الحملة الكبرى للقضاء على الباعوض ونواقل الأمراض بالأبيض
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • الجزائر تحصد 17 ميدالية في مونديال الكيك بوكسينغ