أظهرت الكاتبة البريطانية جي.كي رولينج دعمها للكيان الصهيوني، عبر مشاركة أخبار كاذية تفيد إقدام المقاومة على قتل حوالي 40 طفلٍ إسرائيلي.

اقرأ ايضاًشطب اسم جيه كيه رولينج عن كتب هاري بوترجي.كي رولينج تدعم إسرائيل

وشاركت جي كي رولينغ، مؤلفة سلسلة روايات "هاري بوتر"،مقطع فيديو لمراسلة إسرائيلية تدعي وفاة 40 طفلًا وقتل العديد من المدنيين الإسرائيلين، وكتبت: "والآن دع المتباكين المدافعين عن الاغتصاب والقتل والتعذيب يشرحون كيف يمكن تبرير هذه الأفعال".

Now let the snivelling apologists for rape, murder and torture explain how this, too, was justified. https://t.co/8h7DLHKofD

— J.K. Rowling (@jk_rowling) October 10, 2023

كما أعادت رولينج مشاركة تغريدة لأحد المستخدمين، كتب فيها: "هل يمكننا جميعًا توضيح شيء ما؛ عندما تبدأ حماس بنشر فيديوهات الإعدامات والصور المروعة للجثث، لا تشاركوها، لا يقتصر الأمر على عدم رغبتي في رؤية الجثث، بل يعد ذلك تدنيسًا لذكرياتهم".

اقرأ ايضاًج. ك رولينج تثير الجدل بعد نشر روايتها الجديدة «Troubled Blood»

وانتقدت رولينج المتظاهرين الذين يهتفون بـ"الحرية" لفلسطين، قائلة: "الآن بتنا نعلم من كان ينظر إلى اليهود وهم يدفعون إلى عربات الماشية ويقولون "حسنًا، لقد عملوا على تقويض الاقتصاد الألماني"، وهؤلاء هم الذين يقولون اليوم "هذا رد مبرر على الاستفزاز الإسرائيلي القائم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ج ك رولينج

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين

كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ تفاصيل إصابة اللاعب الإنجليزي هاري كين بعدما اُصيب خلال مواجهة باير ليفركوزن ببطولة الدوري.

حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو

وغادر هاري كين غادر ملعب أليانز اَرينا في الدقيقة 86، حيث دخل بدلًا منه الألماني توماس مولر، مما جعله يقوم بإجراء فحوصات طبية صباح اليوم الأحد.

ووفقًا للفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الإنجليزي صباح اليوم، فيعاني اللاعب من إصابة قوية في الكاحل، لكن لم يتم تحديد مدة الغياب المتوقعة، ولكن في الوقت ذاته أكد النادي أن المشاعر إيجابية بشأن الإصابة.

وكانت مواجهة بايرن ميونخ وليفركوزن قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي شهدها ملعب أليانز أرينا، ببطولة الدوري الألماني.

مقالات مشابهة

  • اقرأ غدًا في "البوابة".. إسرائيل تُشعل الحرب على 4 جبهات
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • اقرأ غدًا في "البوابة».. السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • وفاة الممثلة البريطانية الشهيرة ماغي سميث
  • مصطفى تمبور: الذين يرددون شعار لا للحرب هم من أشعلوها بتخطيطهم وتدبيرهم
  • اقرأ غدًا في «البوابة».. السيسي يطمئن الشعب على أن مصر بخير والأمور مستقرة وتسير نحو الأحسن
  • العنزي : جميع الأهداف العكسية سُجلت بأسماء المدافعين إلا هدف ميتروفيتش .. فيديو
  • "مرموش" يتفوق على هاري كين ويعتلي قمة هدافي الدوري الألماني
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • كومباني يثير الشكوك حول هاري كين