تحدث مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للدوري السعودي للمحترفين عن إمكانية المحاولة من جديد للتعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي لأحد أندية السعودية.

بمشاركة صلاح ..منتخب مصر يواصل تدريباته بالإمارات استعدادا لوديتي زامبيا و الجزائر محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر بالإمارات



وكان اتحاد جدة حاول مرارا وتكرارا من أجل التعاقد مع محمد صلاح، لكن رفض ليفربول الأمر بتاتا مؤكدا التمسك به رغم الإغراءات المالية التي قدمها النادي السعودي، بعدما أرسل عرضا مقابل 150 مليون جنيه إسترليني شاملة الإضافات.



صرح مايكل إيمينالو لوسائل الإعلام البريطانية أن محمد صلاح لم يغلقوا الباب أمامه، ومرحب به في أي وقت لكننا لا نضغط على اللاعبين أو نجبرهم على القدوم إلى الدوري السعودي.

وأضاف أن صلاح من لاعبيه المفضلين، وحال اراد لاعب المجيء إلى هنا وكانت هناك فرصة للعمل مع النادي المُنتقل له بطريقة احترافية، فسنكون سعداء جدًا بوجوده".



ويتواجد محمد صلاح مع منتخب مصر في معسكره بالإمارات استعدادا لمواجهة زامبيا والجزائر.

يلتقي منتخب مصر مع زامبيا غدا الخميس وديًا على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالإمارات في إطار الاستعداد لكأس أمم أفريقيا 2024 والتي تستضيفها كوت ديفوار.

يستعد منتخب مصر لمواجهة زامبيا ثم الجزائر من أجل الاستعداد الجيد للمباريات المقبلة، والوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفراعنة بقيادة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

و تبدأ مباراة مصر وزامبيا غدا الخميس في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت الإمارات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح السعودية سكاي اتحاد جدة ليفربول الدورى السعودى منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت

يحل إنترميامي، ضيفا على نظيره شارلوت على ملعب «بنك أوف أمريكا»، من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف صباح يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة.

ويدخل إنترميامي، الذي فقد خدمات نجميه ليونيل ميسي لإصابته مع منتخب الأرجنتين ببطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا في الولايات المتحدة، ولويس سواريز، الذي صعد بأوروجواي، إلى الدور ربع النهائي المسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية، مباراة شارلوت، بفوز على ناشفيل بهدفين مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «جيوديس بارك»، ليتصدر الدوري، برصيد 44 نقطة.

وأحرز أهداف إنترميامي، كل من إيان فراي وجوردي ألبا في الدقيقتين، 40 و44 على التوالي، فيما سجل الألماني هاني مختار لاعب ناشفيل، هدف فريقه الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

شارلوت يخسر أمام هيوستن قبل مواجهة إنترميامي

وفي المقابل، يخوض شارلوت، مباراة إنترميامي، بخسارة أمامم هيوستن دينامو ، بنتيجة 1-0، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «شل إنيرجي»، ليتجمد رصيده عند النقطة 32 بالمركز التاسع ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على حكم مباراة فرنسا والبرتغال بربع النهائي
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول
  • جيرارد: رونالدو سفير الكرة العالمية.. وأتمنى تدريب ميسي
  • فلامنجو يبحث عن تعزيز صدراته للدوري البرازيلي أمام أتليتيكو مينيرو
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي