بوابة الوفد:
2024-09-19@03:17:28 GMT

صنف واحد لا يكفي.. جهينة تخفض أسعار ألبان بخيره

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

قررت مجموعة جهينة لمنتجات الألبان تخفيض سعر ألبانها من صنف “بخيره” دون  بقية الأصناف الأخرى، والتى  سجلت الزيادات السعرية فيها أكثر من 40% خلال  بضعة أشهر.

 

لم توضح جهينة فى بيانها الصحفى الذى أصدرته اليوم نسبة التخفيض فى صنف لبن بخيره هل هى 10%، أم 15%، أو 25 % واكتفت بالإشارة إلى أن التخفيض يأتى استجابة للمبادرة التى أطلقتها الحكومه لتخفيض 7 سلع غذائية بنسب تتراوح بين 10 و25% وهى سلع الألبان والجبن الأبيض، الفول، العدس، المكرونة، السكر، الأرز، زيت الطعام.

 

كانت الحكومة قد أطلقت مبادرة لتخفيض هذه السلع يوم الإثنين الماضي فى حضور رئيس الوزراء، ومحافظ المركزي، ووزير التموين، وعلى الرغم  من هذه المبادرة، إلا أن سلاسل السوبر ماركت ومحلات التجزئة لم  تنفذها بعد!

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج

تمكنت قوات الحماية المدنية بمركز جهينة برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب في مطبخ شقة بالطابق الثالث، نتج عنه إصابة شخصين بحروق سطحية تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مأمور قسم جهينة يفيد بنشوب حريق محدود في شقة دون حدوث إصابات بشرية، وتم السيطرة على الحريق بواسطة قوات الحماية المدنية.

عقب الانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة  أن الحريق نشب في مطبخ الشقة نتيجة تسرب غاز من أسطوانة منزلية في وجود مصدر حراري، ولا توجد شبهة جنائية.

الحريق أسفر عن إصابة "سعيد ب. خ" بحروق سطحية في يديه وقدمه اليمنى، وإصابة ابن خاله "عاطف ص" 52 سنة بحروق سطحية، فتم نقل المصابين إلى مستشفى جهينة المركزي.

وبسؤال مالك الشقة والمصابين، أفادوا بأن سبب الحريق هو تسرب الغاز من الأسطوانة الخاصة ببوتاجاز المطبخ، وقد نفوا وجود شبهة جنائية. تم تحرير محضر بالحادث، وبدأت الجهات المعنية في التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 







مقالات مشابهة

  • أمريكا تخفض أسعار الفائدة 0.5% لأول مرة منذ 4 سنوات
  • بنوك مركزية خليجية تخفض سعر الفائدة تماشياً مع قرار الفيدرالي الأميركي
  • عاجل.. إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه ب 150 جنية في منافذ التموين والزراعة
  • كاسبرسكي: اختراق إلكتروني واحد يكفي لتدمير شركتك
  • أسعار البيض في منافذ التموين بعد مبادرة التخفيض.. اعرف أماكن الشراء
  • إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه بـ150 جنيهًا في منافذ التموين والزراعة
  • إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه بـ 150 جنيها في منافذ التموين والزراعة
  • عاجل.. إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه بـ 150 جنيه
  • نشوب حريق فى شقة وإصابة شخصين بمركز جهينة سوهاج
  • باكستان تخفض أسعار المنتجات البترولية