يستعد فندق البندر روتانا في دبي لتقديم أمسيات الجمعة بشكل جديد مع انطلاق الليلة العربية، ويوفر الفندق لكم فرصة للتمتع بأمسية لا مثيل لها في أجواء مذهلة.
أهم تفاصيل الليلة
يمكنك الاستمتاع بالاستماع للموسيقى الرائعة لمغنينا اللبناني “رواد”، التي ستزلزل المطعم وتضيء جنباته. ولاتفوت فرصة الانضمام إلى فرقة الدبكة اللبنانية التي سترتاد المسرح لأداء الإيقاعات الراقصة المملوءة بالحيوية
المأكولات اللذيذة: سوف يستمتع ضيوفنا الأكارم بما سيقدم خلال السهرة من أطباق عربية وشرقية شهية، أعدها طهاتنا المحترفون، ولن تكون منصات الطهي مخصصة فقط لتقديم الطعام، بل ستقدم أيضاً عرضاً للطهي يتميز بالنكهات اللذيذة للأوزي التقليدي المعروف لدى الجميع.


رسم الحناء التقليدي: دع فنانينا يزينون يديك بتصاميم الحناء الرائعة ورسم القصص الكلاسيكية وحكايات الجمال، لتبقى تذكاراً لديك بتلك التجربة الرائعة التي استمتعت بها معنا.
السيد أيمن عاشور، المدير العام لفندق البندر روتانا قال: “إن هدفنا دائماً تقديم تجارب فريدة لضيوفنا الأكارم ولما أيقنا أن الناس يقصدون الإمارات الأخرى بحثاً عن الاستمتاع بليالي عربية ذات أجواء بديعة وبتكلفة في المتناول، قررنا في فندقنا البندر روتانا أن نقدم هذه التجربة هنا في دبي، لتكون في متناول الجميع مع الحفاظ على نفس الأجواء والجودة”. الأجواء الرائعة التي يتزين بها الفندق خلال السهرة العربية يجعل البندر روتانا المكان الأمثل للتجمعات العائلية، والأصدقاء، ولإقامة الحفلات الجماعية، فهذا المزيج من الطقس الرائع وأطباق الطعام اللذيذة، والعروض الحية المفعمة بالحيوية يضمن تجربة لن تمحى من ذاكرة أي من ضيوفنا الأعزاء.
كما يضمن الفندق تقديم تجربة تستحق كل ما ينفق عليها، ومن ثم نشجع المهتمين على المبادرة بحجز أماكنهم مبكراً كي لا يفوتون على أنفسهم فرصة نادرة للاستمتاع بهذا الحدث الأسبوعي الفريد، أضاف عاشور. انضم إلينا لتستمتع بجمال الثقافة العربية الأصيلة هنا في قلب دبي


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم المشاركين في ورشة “عمل أداء شرطة الأمم المتحدة” الثالثة التي تستضيفها وزارة الداخلية في أبوظبي لمدة أربعة أيام يرافقهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
ورحب سموه ــ خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر في أبوظبي – بضيوف الدولة .. متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم للخروج بتوصيات تسهم في الارتقاء بالعمل الشرطي وفق أفضل الممارسات للتغلب على مختلف التحديات وأكد أهمية الحوار وتبادل الخبرات والتجارب بين الأجهزة الأمنية في العالم بما يعزز قدرتها على حفظ الأمن والسلام.
كما أكد صاحب السمو رئيس الدولة نهج دولة الإمارات الراسخ في تعزيز التعاون والتنسيق الدوليين في سبيل مجتمعات أكثر أمناً مشيداً سموه بالدور الحيوي الذي تؤديه الشرطة الدولية في حفظ الأمن والسلم خاصة في مناطق الحروب والنزاعات. تبحث الورشة التي تعقد للمرة الثالثة خارج مقر منظمة الأمم المتحدة .. إدارة أداء قادة شرطة الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام وقت الحروب والأزمات إلى جانب الأطر المستقبلية لعمل الشرطة الدولية وآفاق التطوير والتحديات المتوقعة إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الصلة.
حضر مجلس قصر البحر..سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.


مقالات مشابهة

  • فندق الجداف روتانا سويت يتعاون مع مركز “SNF” لتوفير فرص تدريب ملهمة لذوي الهمم
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • مركز أبوظبي للغة العربية يوقّع مذكّرة تفاهم مع “مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية”
  • “du Pay” تتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز حلول الدفع الرقمية في الإمارات العربية المتحدة
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد
  • “أبوظبي للغة العربية”.. ترجمات تعزز التبادل الثقافي وتبشر الفائزين بـ”نوبل”
  • “فرصة للخريجين”.. تعرف على شروط ومميزات التسجيل في برنامج فخور وزارة الدفاع النسخة الثانية
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” ينطلق 5 أكتوبر
  • الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية “نماءٌ وانتماء” 5-6 أكتوبر 2024