(عدن الغد) خاص :

أنتهى ظهر اليوم في مدينة أبها السعودية، الأجتماع الفني والتنسيقي لمباراة منتخبنا الوطني الأول ضد المنتخب السيرلانكي لمرحلة الذهاب، التي ستقام عند الثامنة مساء من يوم غدا الخميس، ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة كأس العالم 2026وكاس آسيا 2027. 
وفي الأجتماع الذي اداره مراقب المباراة الاردني ايمن هارون تم استعراض ضوابط وتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم ونظام المباراة والتصفيات الآسيوية والمؤتمرات الصحفية الخاصةبعد اللقاء.


كما تم تحديد اطقم الزي الخاص بالمنتخبين خلال مباراة الذهاب يوم غدا ، حيث سيرتدي منتخبنا التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء،  بينما سيرتدي حارس منتخبنا اللون الأصفر كامل، في حين سيلعب منتخب سريلانكا باللون الازرق كامل مع خطوط صفراء على التيشيرت، واللون الأخضر الكامل لحراسة المرمى. 
كما تحديد موعد وصول المنتخبين الى الملعب قبل المباراة ب 90 دقيقة، مع التنبية على أهمية الإلتزام بتعليمات الحكام ومراقب المباراة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

يواصل منتخب اليمن للشباب تحضيراته في معسكره الخارجي بمدينة أبها السعودية، استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا، في إندونيسيا.

وأجرى لاعبو المنتخب اليمني حصتهم التدريبية اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب الرديف لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بقيادة المدير الفني للمنتخب محمد حسن البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.

وشملت الحصة التدريبية على المزج بين الجوانب البدنية والفنية إضافة إلى العديد من الجمل التكتيكية التي أضافها الجهاز الفني إلى البرنامج التدريبي عقب المباراة التجريبية الودية أمام نظيره المنتخب السعودي الإثنين الفائت.

جدير بالذكر أن المعسكر الخارجي لمنتخب اليمن للشباب سيستمر حتى الجمعة 20 سبتمبر الجاري ويغادر إلى إندونيسيا السبت لخوض أولى مبارياته يوم الأربعاء ٢٥ سبتمبر أمام منتخب تيمور الشرقية ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا جزر المالديف، وإندونيسيا صاحبة الضيافة.

مقالات مشابهة

  • غداً.. الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية
  • موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • استعدادا للتصفيات الآسيوية.. "الأحمر الشاب" يواصل تحضيراته الفنية بمعنويات مرتفعة
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • عاجل.. 30 ألف مشجع لمباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني
  • تحديد موعد مباراة الجزائر وتوجو في تصفيات كأس أمم إفريقيا