موقع 24:
2024-09-30@09:53:35 GMT

إقامة سباق زايد الخيري بمدينة ميامي في أبريل

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

إقامة سباق زايد الخيري بمدينة ميامي في أبريل

قررت اللجنة المنظمة العليا لسباق زايد الخيري في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة ميامي UAE Healthy Kidney Run بعد التشاور مع الشركاء والجهات الراعية وسفارة دولة الإمارات في واشنطن، تأجيل موعد النسخة المقبلة من السباق، والتي كان من المقرر إقامتها في نوفمبر (تشرين الثاني)  المقبل إلى شهر أبريل (نيسان) من عام 2024، بناء على طلب الشركاء والرعاة ومنظمي السباق المحليين.

من جانبه أيد الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة العليا للسباق الفكرة لضمان إخراج الحدث بأفضل صورة في مدينة ميامي التي ستستضيف السباق لأول مرة بعد أن أقيمت كل النسخ السابقة في مدينة نيويورك اعتباراً من عام 2005. وسوف يخصص ريعه للمستشفى التخصصي لأبحاث الكلى من خلال المؤسسة الوطنية للكلى" ناشيونال كيدني فاونديشين".
وانطلق ماراثون زايد الخيري كنهر متدفق بالعطاء يفيض بخيره في كل مكان لأول مرة بمدينة أبوظبي في عام 2001، يحمل اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" ترسيخاً لمعاني العطاء والخير والعون للإنسانية بشكل عام، والمرضى بشكل خاص، ثم توجّه بعدها إلى العالمية وإلى مدينة نيويورك اعتباراً من عام 2005، ثم أقيم في مصر بعد ذلك، وسيقام لاحقاً في مدينة كيرلا بالهند

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك

 

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، معالي أنطونيو غوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

وبحث سموه وغوتيريش سبل تعزيز التعاون القائم بين دولة الإمارات والأمم المتحدة، خاصة في المجالات الإنسانية والتنموية.

كما تطرقت محادثات الجانبين إلى مجمل الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، ومخرجات “قمة المستقبل” التي عقدت بدعوة من معالي الأمين العام، ودورها في تعزيز العمل متعدد الأطراف في مواجهة التحديات العالمية.

وتبادل سموه ومعالي أنطونيو غوتيريش، وجهات النظر بشأن المستجدات الراهنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتأثيراتها على السلم والأمن الدوليين، واستعرضا سبل تعزيز الاستجابة العالمية للأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعميق علاقات التعاون والشراكة مع منظمة الأمم المتحدة، وبرامجها المختلفة، بما يسهم في دعم مسارات التنمية المستدامة في المجتمعات، وتبني حلول مبتكرة ومرنة وفعالة في مواجهة التحديات العالمية.

حضر اللقاء معالي لانا زكي نسيبة، مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السفير محمد أبوشهاب، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة.وام


مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الباراغواي في نيويورك
  • عبدالله بن زايد يبحث تعزيز التعاون مع أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • بالفيديو..عناكب ضخمة تثير ذعر السكان بعد غزوها مدينة بوسطن الأمريكية
  • «التبر 55» بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • عبدالله بن زايد يلتقي أمين عام الأمم المتحدة في نيويورك
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس المالديف في نيويورك
  • «الباعور» يواصل لقاءاته واجتماعاته بمدينة نيويورك
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس وزراء كوسوفو في نيويورك
  • عناكب ضخمة تثير ذعر السكان في مدينة أمريكية (تفاصيل)