الثورة نت:
2024-07-31@00:20:54 GMT

السلطة المحلية بذمار تبارك عملية “طوفان الأقصى”

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

السلطة المحلية بذمار تبارك عملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

باركت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية بمحافظة ذمار عملية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشادت السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في بيان لها اليوم، بتلك العملية النوعية الواسعة وما حققته من انتصارات عظيمة.

واعتبر البيان ، العملية نقطة تحول مهمة ومفصلية في مسار المقاومة الفلسطينية وخطوة نوعية نحو استمرار الردع وكشف هشاشة جيش الاحتلال، وتأكيدا للحق المشروع في الرد على انتهاكات العدو .

وثمن صلابة مواقف الفصائل الفلسطينية، وعزم الشعب الفلسطيني على استعادة حقوقه المشروعة كاملة، مستنكرا جرائم الإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الصهيوني من خلال قصفه الجوي الهستيري للمنازل والمساجد والمنشآت العامة في قطاع غزة .

واستنكر البيان صمت المجتمع الدولي المخزي والمعيب على الجرائم التي يمارسها الاحتلال الصهيوني.. داعيا أحرار العالم وشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والموقف.

وحث الدول العربية والإسلامية التي هرولت نحو التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب إلى مراجعة حساباتها والتخلص من تلك الجريمة التي تمثل خيانة لشعوبها ولأمتيها العربية والإسلامية.

وأكد البيان وقوف أبناء محافظة ذمار بكل فئاتهم وشرائحهم إلى جانب المقاومة الفلسطينية في معركة العزة والكرامة والحرية ومقارعة الكيان الغاصب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: عملية طوفان الأقصى المقاومة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

“حقوق الإنسان” تُدين العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان

الثورة نت../

أدانت وزارة حقوق الإنسان -بأشد العبارات- العدوان الصهيوني الجبان على منازل المواطنين في العاصمة اللبنانية والذي أدى إلى سقوط أكثر من ٦٨ شهيد وجريح، بينهم نساء وأطفال وفق حصيلة أولية، فيما هناك عشرات الجرحى بحالة حرجة.

واعتبرت الوزارة في بيان – تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، تلك العملية الاجرامية تحديا سافرا للقوانين الدولية وتصعيداً خطيراً يهدد الأمن والسلم الدوليين وتماديا لإشعال المنطقة بأسرها والإعداد لارتكاب مجازر جديدة بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل البيان الاحتلال الصهيوني والولايات المتحدة كامل المسؤولية الانسانية والقانونية عن هذه الجرائم والانتهاكات وتداعياتها، واستمرار الاستهداف الممنهج للأعيان المدنية وللمدنيين.

وأشار إلى أن بيان الخارجية الامريكية يؤكد اصرار الولايات المتحدة الأمريكية على استمرار الدعم الخطير للكيان لقتل أكبر عدد من المدنيين وبأسلحة أمريكية ودعم سياسي أمريكي وغربي.

ودعا البيان المجتمع الدولي إلى موقف انساني موحد في وجه الاجرام والارهاب الصهيوني والاعتداءات المستمرة على المناطق المدنية في لبنان ومجازر الابادة المستمرة التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب بفرض حظر على توريد الأسلحة ووقف أي تجارة أخرى مع الكيان الصهيوني يمكن أن تضر بالمدنيين، وفرض عقوبات مستهدفة، بما في ذلك تجميد الأصول، ضد الأفراد والكيانات الإسرائيلية “المتورطة في جرائم القتل والابادة.

وحثت وزارة حقوق الإنسان دول العالم إلى إعادة النظر بعلاقاتها الدبلوماسية والسياسية والاقتصادية مع الكيان وفقا لقرارات محكمة العدل الدولية.. مؤكدة على الحق المشروع للحكومة والجيش والمقاومة اللبنانية في الرد على الممارسات العدوانية للكيان الصهيوني الغاصب..

وطالبت الوزارة المجتمع الدولي ومجلس الأمن التابع للأمم المتحدة إلى الاضطلاع بشكل عاجل بمسؤوليتهم تجاه تهديدات الكيان الصهيوني لأمن لبنان والسلام والاستقرار الإقليميين والدوليين.

مقالات مشابهة

  • المؤتمر العالمي للإفتاء يوصي الدول العربية والإسلامية بضرورة التنسيق لدعم القضية الفلسطينية
  • تطورات اليوم الـ299 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • “حقوق الإنسان” تُدين العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان
  • تطورات اليوم الـ298 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • محافظ إب يفتتح المعرض التشكيلي الثاني لـ”طوفان الأقصى”
  • تطورات اليوم الـ297 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • روائي موريتاني لـعربي21: مثقفو موريتانيا تعاطوا منذ اللحظة الأولى مع طوفان الأقصى
  • تدشين الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بوزارة الزراعة والري
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى.. أبرز التطورات
  • المرشد الإيراني: قوة المقاومة «تتعاظم» والعدو الصهيوني لم يتمكن من كسرها