شفق نيوز:
2024-06-27@09:45:20 GMT

واتساب يختبر ميزة جديدة تحمي المحادثات والمراسلات

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

واتساب يختبر ميزة جديدة تحمي المحادثات والمراسلات

شفق نيوز/ يختبر القائمون على تطبيق "واتس آب" ميزة جديدة ستزيد حماية بيانات المحادثات والمراسلات في التطبيق.

وقال موقع WABetaInfo أن المبرمجين اكتشفوا أن القائمين على "واتس آب" لديهم خطط لتزويد مستخدمي التطبيق بميزة تسمح لهم باختيار كلمة مرور مخصصة لمجلد الدردشة المحمي الخاص بهم.

وتم اكتشاف الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي الأخير "2.

23.21.9" لـ "واتس آب" الذي تم طرحه على متجر غوغل للتطبيقات، ونشر موقع WABetaInfo لقطة شاشة تظهر أن "واتس آب" تعمل على الميزة الجديدة التي ستطرحها مستقبلا.

وبفضل الميزة الجديدة سيتمكن المستخدم بنفسه من وضع كلمة مرور أو رمز سرّي ليحمي به مجلّد الدردشات الخاصة، كما سيتمكن بسهولة من العثور على هذا النوع من المجلدات داخل التطبيق، والأمر المهم الآخر هو إمكانية استعمال هذه الميزة من تطبيقات "واتس آب" التي يستعملها المستخدم من أجهزة أخرى غير جهازه الأساسي.

ويمكن اختبار الميزة الجديدة عبر الاشتراك في برنامج "واتس آب" التجريبي عبر أجهزة أندرويد بعد تحميل أحدث نسخة من التطبيق، كما يمكن اختبارها عبر أجهزة iOS .

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ميزة جديدة تطبيق واتس اب المیزة الجدیدة واتس آب

إقرأ أيضاً:

في مفاجأة مذهلة!.. آبل تكشف عن أجهزة أنحف على الإطلاق: آيفون، ماك بوك برو، والساعة الذكية

يونيو 26, 2024آخر تحديث: يونيو 26, 2024

المستقلة/- في حدث إطلاق النسخ الجديدة من أجهزة آيباد الشهر الماضي، أعلنت شركة آبل عن جهازها الجديد “آيباد برو” نسخة 13 بوصة، والذي يُعد أنحف منتجاتها حتى الآن بسُمك بلغ 5.1 مليمترات فقط.

وكما تبين لاحقًا، تخطط “آبل” لتطبيق نفس التصميم النحيف على بقية منتجاتها، بحيث تصبح أجهزة آيفون، وآبل ووتش، وماك بوك برو أكثر نحافة بشكل ملحوظ.

أشار الصحفي المتخصص في شؤون آبل، مارك غرومان، في تقريره على بلومبيرغ، إلى أن “جهاز آيباد برو الجديد يمثل بداية فئة جديدة من أجهزة آبل التي تهدف إلى أن تكون أنحف وأخف ضمن فئاتها في صناعة التقنية”.

وأكد غرومان ما ذكرته صحيفة “ذا إنفورميشن” الشهر الماضي، بأن سلسلة هواتف “آيفون 17″، المقرر إطلاقها عام 2025، ستتضمن نسخة جديدة بتصميم أنحف بكثير من تصاميم الآيفون الحالية.

كما أوضح أن شركة آبل تعمل على إصدارات جديدة من جهاز ماك بوك برو وساعة آبل الذكية بتصاميم أنحف من الجيل الحالي، إلا أنه لم يتم تحديد موعد طرح هذه الإصدارات الأنحف في الأسواق.

والجدير بالذكر أن نسخ هذا العام من “آيباد برو” أصبحت أنحف بفضل تحول آبل إلى استخدام شاشات “أوليد”، مما قلل سُمك الجهاز بضعة مليمترات. فنسخة “آيباد برو 11 بوصة” الأقدم كانت بسُمك 5.9 مليمترات، في حين جاءت النسخة الجديدة بسُمك 5.3 مليمترات. أما نسخة 13 بوصة الحالية فجاءت بسُمك 6.4 مليمترات، والنسخة الجديدة بسُمك 5.1 مليمترات فقط، مما أطلقت عليه آبل “أنحف أجهزتها على الإطلاق”.

 

 

 

مرتبط

مقالات مشابهة

  • ضبط أدمن مجموعة بالفيس بوك يزعم قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة
  • للأصدقاء المقربين فقط.. إنستغرام تضيف ميزة خاصة
  • مؤقت النوم.. جوجل تضيف ميزة جديدة لتطبيق يوتيوب
  • يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • واتساب يختبر ميزة حفظ الأرقام
  • في مفاجأة مذهلة!.. آبل تكشف عن أجهزة أنحف على الإطلاق: آيفون، ماك بوك برو، والساعة الذكية
  • “مرآة آيفون”.. ميزة جديدة من أبل
  • انعكاس آيفون.. ميزة جديدة من آبل تسمح بإدارة التطبيقات وتشغيلها في أجهزة ماك
  • "مرآة آيفون".. ميزة جديدة من أبل
  • إنستغرام تضيف ميزة جديدة للأصدقاء المقربين