بوابة الفجر:
2024-07-02@01:08:07 GMT

شريف منير يتعاقد على مسلسل "وبقينا اتنين"

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

يعيش النجم شريف منير حالة من النشاط الفني، حيث في دراما الأوف سيزون يقدم عملًا دراميًا جديدًا مرة أخرى هذا العام، بعنوان "وبقينا اتنين"، وقد أوشكت شركة الإنتاج على الإنتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة.


من هم أبطال مسلسل "وبقينا اتنين"؟

 

يشارك في بطولة مسلسل "وبقينا اتنين" عدد من الفنانين منهم: شريف منير،رانيا يوسف،عمرو وهبة، ميمي جمال، وآخرون من النجوم، سوف يتم الإعلان عنهم قريبًا والمسلسل تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، والمسلسل كان يحمل في البداية اسم "قائمة الأماني"، ولكن تم تغيير ليصبح" وبقينا اتنين".

 

ما هي أخر أعمال شريف منير في الدراما؟

 

قدم الفنان شريف منير في العام الماضي مسلسل "إيجار قديم"، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وشاركه بطولته عدد من الفنانين منهم: محمد الشرنوبي، فيدرا، إلهام وجدي،صلاح عبدالله،هشام إسماعيل، بسمة داوود،ميمي جمال، وآخرون من النجوم، والمسلسل تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

 

من هم أبطال مسلسل “أجازة مفتوحة”؟ 


كما قدم أيضًا في عام 2021 مسلسل "أجازة مفتوحة" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى وإنتاج مها سليم، وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم: لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، مراد مكرم، دنيا ماهر،صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسي،وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف منير مسلسل قائمة الأماني رانيا يوسف مسلسل ايجار قديم شریف منیر

إقرأ أيضاً:

شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي

حرص الفنان شريف رمزي على إحياء ذكرى ميلاد والده الفنان الراحل محمد حسن رمزي، التي تحل اليوم الإثنين الموافق 1 يوليو، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "رمزي" صورة لوالده، وعلق عليها قائلا: "النهاردة ذكرى يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي محمد حسن رمزي ".

وأضاف مطالبا من الجميع الدعاء لوالده وشقيقه صلاح أيضا، قائلا: "أرجوا الدعاء من الجميع يارب تكون متنعم في الجنة انت وأخويا حبيبي صلاح محمد رمزي، ربنا يرحمكم ويجمعني بيكم في الجنة يارب".

آخر أعمال شريف رمزي


يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف رمزي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "اللعبة 3" بطولة شيكو وهشام ماجد، والذي تم عرضه في عام 2022.

أبطال وصناع مسلسل "اللعبة 3"

وشارك في بطولة مسلسل "اللعبة 3" عددا كبيرا من النجوم  أبرزهم:هشام ماجد، شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد سعد والي وإخراج معتز التوني.

أحداث مسلسل "اللعبة 3"


وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب أثناء عطلته الصيفية
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها