طوفان الأقصى.. شارك محمد النني، نجم منتخب مصر ونادي أرسنال في دعم الشعب الفلسطيني ضد ضربات القصف المستمر من قبل جيش الاحتلال في الساعات الماضية.

صرح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص الحي على الفلسطينيين في مدينة «رام الله»، مشيرًا إلى أن الكيان الصهيوني مستمر في استهداف مناطق جنوب شرق قطاع غزة.

يذكر أن، وزارة الصحة الفلسطينية أفادت، منذ ساعات قليلة، أن عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلة في قطاع غزة قد ارتفع نحو 1055 شهيد، وإصابة 5184 آخرين.

النني يدعم القضية الفلسطينية

وتضامن محمد النني مع الشعب الفلسطيني بعد أن وضع علم فلسطين عبر حساباته الرسمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

النني يدعم القضية الفلسطينية

ويتواجد محمد النني حاليا رفقة منتخب مصر في معسكر الإمارات، استعدادا لمواجهتي زامبيا والجزائر الوديتين يومي 12 و16 أكتوبر الجاري.

من جانبه، كشفت منظمة الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الأربعاء، عن استشهاد 3 مسعفين جراء غارات إسرائيل على غزة، وفقاً لخبر عاجل على قناة «الحدث».

النني يدعم القضية الفلسطينية

وقالت قناة «الحدث»، إن هناك إصابتين على الأقل بالقصف الصاروخي الأخير على مدينة «عسقلان»، وذلك بعدما بدأت صفارات الإنذار في أنحاء المدينة.

وأوضحت القناة، أن محطة توليد الطاقة توقفت عن العمل في غزة وانقطاع التيار الكهربائي بشكل كامل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأقصى محمد النني المسجد الأقصى الاقصى عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى طوفان الاقصى طوفان طوفان الأقصي طوفان الاقصي طوفان الاقصى الان طوفان الاقصى اليوم طوفان القدس عملية طوفان الاقصى الطوفان طوفان الاقصى مباشر معركة طوفان الأقصى عملية طوفان الأقصى الفلسطينية عملية طوفان الاقصي فيديو طوفان الاقصي طوفان الاقصي فيديو بدء عملية طوفان الأقصى طوفان الأقصى البطولية محمد الننی

إقرأ أيضاً:

محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»

احتفل الفنان محمود ياسين، الشهير بـ «جونجور» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالتكريم الثالث له على مشاركته في مسلسل محارب، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، بالتعاون مع النجم حسن الرداد.

وشارك محمود ياسين، صورة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمد لله على التكريم التالت عن مسلسل محارب».

محمود ياسين مسلسل محارب

وشار إلى، أن مسلسل محارب من بطولة النجم حسن الرداد عرض خلال موسم رمضان 2024، ودارت أحداثه في إطار أكشن اجتماعي وهو يناقش العديد من القضايا، وجسد حسن الرداد (عزيز) خلال الأحداث شخصية طالب متفوق يحلم أن يصبح مهندسًا، كما أنه يحب السيارات ليعمل كميكانيكي وسائق في أوقات فراغه، وخلال أحداث المسلسل تتغير حياة هذا الشاب تمامًا، وذلك بعد وفاة والده حيث يضطر إلى العمل من أجل إعالة أسرته ليكتشف بعد ذلك سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، شارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاً«الشعور بالعجز يقتلني».. عمرو محمود ياسين يعلق على الأحداث في لبنان وفلسطين

«كان غيور على دينه وملتزم».. عمرو محمود ياسين يحكي عن علاقته بـ المنتج محمود كمال

محمد رياض: «محمود ياسين مرضيش يضربني بالقلم علشان عمر ابني»

مقالات مشابهة

  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • إخوان الأردن يدعون للنفير الجمعة دعما لـطوفان الأقصى في ذكراها الأولى
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • ذكرى استشهاد محمد الدرة: رمز معاناة الشعب الفلسطيني
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنوه يواصلون أعمالهم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني