أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية عبدالوهاب الفارس أن مهرجان الكويت الأول للسياحة والترفيه (الكويت.. مئة ليلة وليلة) الذي سينطلق في يناير المقبل، سيشكل فرصة كبيرة لدعم المنتجات الوطنية عبر التعاون مع الجمعية الكويتية للمهرجانات.

وقال الفارس في تصريح للصحافيين اليوم، عقب اجتماع ضمه ورئيس الجمعية الكويتية للمهرجانات طارق العبيد بهدف التنسيق والتحضيرات للمشاركة الفاعلة للاتحاد في أنشطة المهرجان، "إننا في اتحاد الجمعيات التعاونية نمد أيادينا للتعاون في كل ما يخدم ويحقق أهداف الحركة التعاونية وترويج كل فعاليات وأنشطة المهرجان".


وشدد على أهمية تضافر كل الجهود الحكومية والأهلية من خلال المشاركة الفعالة للقطاع الخاص والشركات الوطنية التابعة له في هذا المشروع السياحي المهم الذي يمثل بوابة داعمة لانتعاش الاقتصاد المحلي.
من جانبه أشاد العبيد بالدور البارز والحيوي الذي يؤديه اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية في تعزيز وترسيخ ودعم وتشجيع المنتجات الوطنية من خلال إقامة المهرجانات التسويقية لها وفق رؤية (كويت جديدة 2035)، والمساهمة في بناء منظومة المخزون الغذائي للدولة التي تعد من أهم المسارات السياحية ومنها مسار مراكز التسويق.
وثمن العبيد الجهود التي تقوم بها مجالس إدارات الجمعيات التعاونية في مختلف مناطق الكويت والخطوات البارزة لتفعيل دور التعاونيات في كل المناحي الاقتصادية والتنموية والمساهمة الفاعلة في تقديم الخدمات الاجتماعية إلى جانب تشجيع الكفاءات الوطنية للعمل في القطاع التعاوني بما يندرج ضمن أهداف تحقيق سياسة (تكويت) الوظائف الإشرافية.
وقال إن الحركة التعاونية الاستهلاكية في البلاد رائدة على مختلف الصعد وهي ذات أبعاد اقتصادية واجتماعية، وساهمت في نهضة الكويت وتطورها وتمثل ذلك في دعم الشركات الوطنية وتنشيط الجوانب التجارية داخل دولة الكويت وخارجها.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: اتحاد الجمعیات التعاونیة

إقرأ أيضاً:

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

تحيي المطربة أنغام حفلا غنائيا ساهرا في الكويت، ضمن فعاليات «ليلة العمر» وذلك يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتقدم أنغام خلال الحفل مجموعة من أروع وأشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور دائما أبرزهم «أساميك الكتيرة، تيجي نسيب، يا ريتك فاهمني، لوحة باهتة، حالة خاصة جدا، سيبك أنت، خليك معاها، متطمنة، كان برئ، اسكت، بتوصفني بتكسفني، ونفضل نرقص، القلوب أسرار، هو أنت مين، هدنة، لا تهجي، متلخبطة، هتقول لربنا إيه، بخاف أفرح، برضه بتوحشني»، وغيرها من الأغاني التي يعشقها الجمهور.

أنغام

وسيشهد حفل أنغام بالكويت، ضمن فعاليات «ليلة العمر» حضورا جماهيريا ضخما من مختلف الجنسيات، فهي واحدة من أبرز نجمات جيلها في مصر والوطن العربي، وتمكنت بإحساسها الراقي المعبر وصوتها الدفئ.

أنغام آخر أعمال أنغام

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أنغام طرحها لألبوم تيجي نسيب، الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا.

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وأغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «ايه الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)

انطلاق فاعليات مبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدارس في قنا

مقالات مشابهة

  • «متجر الخليج» .. مؤسسة توفر وتسوق المنتجات الاستهلاكية المحلية والمستوردة من منشأها الأصلي
  • أسوان تشارك بالملتقى الأول للسياحة والمسئولية المجتمعية بمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال
  • محافظ أسوان يكلف رئيس سياحة المشاتى بحضور الملتقى الأول للسياحة
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • سهيل المزروعي: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة لدعم قطاع الطاقة عالمياً
  • ايركايرو راعى فضى لملتقى 57357 للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • وزيرة الشؤون تشيد بجهود اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية في إطلاق حملة “مستقبلهم أمانة 2”
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • "حماية المستهلك" تسلط الضوء على "الممارسات الاستهلاكية الصحيحة"
  • السليمانية تطلق مهرجان الخريف لتعزيز المنتجات المحلية والفلكلور الكوردي.. صور