حالة من الحزن، سيطرن على الوسط الفني بعد انتشار خبر وفاة المخرج علاء محجوب، والد الفنانة نسمة محجوب، التي أعلنت عن خبر وفاته عبر صفحتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وفور وصول جثمانه دخلت في حالة من الانهيار وحاول الحاضرون تهدئتها في هذه الحالة الصعبة.

رحيل المخرج علاء محجوب

علاقة قوية جمعت الفنانة نسمة محجوب، بوالدها الراحل المخرج علاء محجوب، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، على الرغم من سفره الدائم إلا أن وقت حضوره معها ابنتيه لابد أن يكون موجودا في تفاصيل حياتهما اليومية، وفق ما روته نسمة محجوب، خلال حديثها في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي.

«بابا شخص هادئ بطبعه جدا بيحب أوي اللي هو بيعمله ودي حاجة ورثناها منه عنده شغف وإصرار كبير بالفن» حسب تعبير «نسمة» خلال اللقاء، موضحة أنه يتميز بالإصرار والعند في خروج أفكاره بالشكل المطلوب، وهذا ما ورثته عنه هي وشقيقتها.

علاء محجوب مصدر دعم في حياة ابنته

المخرج الراحل علاء محجوب، كان الداعم الأول في حياة ابنته «نسمة»، موضحة: «كنت بلجأ له في أي قرارات في حياتي خاصة الفن لأنه الوحيد اللي مش بيجامل وبيقولي على الحاجات اللي أحسنها أو كويسه فيها» حسب ما ذكرته، مشيرة إلى أنه يتمتع بشخصية مميزة وجميلة للغاية.

«أنا كنت دايما عايز أنهم يكونوا ناجحين في دراستهم ويعملوا اللي هما عايزينه وكانوا على طول من الأوائل» وفق تعبير المخرج الراحل علاء محجوب مع الإعلامي عمرو الليثي، مشيرًا إلى أن ابنته تمتلك صوتًا قويًا للغاية في الغناء، اكتشفه حينما كانت تغني مع ابن علي الحجار وابنة محمد ثروت.

علامات من الدهشة والانبهار، سيطرت على «محجوب» حينما سمع صوت ابنته «نسمة» وهي تغني حينما كانت في عمر الـ13 عامًا، «انا اتخضيت أنها بتغني بالشكل ووقفت جمبها وشجعتها خاصة أنها بتحب اللي هي بتعمله ومركزة فيه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نسمة محجوب علاء محجوب وفاة والد نسمة محجوب نسمة محجوب علاء محجوب

إقرأ أيضاً:

معلومات عن أبو نعمة قياديّ حزب الله.. ماذا قالت إسرائيل عنه؟

نشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية تقريراً تحدثت فيه عن القياديّ في "حزب الله" محمد نعمة ناصر الذي اغتالته إسرائيل، اليوم الأربعاء، بغارة جوية من طائرة مُسيرة استهدفت سيارته في منطقة الحوش - صور. وذكرت الصحيفة أنَّ أبو نعمة يقطنُ في بلدة حداثا - جنوب لبنان والتي كانت هدفاً لهجمات الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب. وتشير الصحيفة إلى أن "حزب الله" أطلق لقب "الشهيد القائد" على ناصر وقد وصف أيضاً شخصين آخرين سابقاً بالتسمية نفسها وهما الشهيدين طالب عبدالله الذي استهدفته طائرة مسيرة داخل مبنى في الجنوب الشهر الماضي، ووسام الطويل الذي اغتالته إسرائيل مطلع شهر كانون الثاني الماضي. ولفتت الصحيفة إلى أنّ "وحدة عزيز" التي كان يقودها "أبو نعمة"، لديها مسؤولية قطاع واسع يمتد من جنوب لبنان حتى البقاع في أعماق البلاد. في المقابل، تحدثت تقارير أخرى عن أن "أبو نعمة ناصر" يوازي من حيث الرتبة عبدالله والطويل، مُشيرة إلى أن "عزيز" هي وحدة جغرافية تشمل القطاع الغربي من جنوب لبنان، بدءاً من الناقورة وصولا إلى عيتا الشعب.   وبالإضافة إلى وحدتي "نصر" و "عزيز"، هناك وحدات جغرافية أخرى هي "بدر" و "حيدر"، وهي تصل إلى مناطق خارج جنوب لبنان، مثل البقاع الغربي وبعلبك الهرمل.  كذلك، هناك وحدة خاصة مسؤولة مسؤولة عن الضاحية الجنوبية لبيروت، لكن اسمها غير معروف، بحسب "يديعوت".    في غضون ذلك، تقول صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن ناصر خدم في منصبه منذ العام 2016 وقاد إطلاق الصواريخ المضادة للدروع من جنوب غرب لبنان باتجاه قوات الجيش الإسرائيلي.   وبحسب "معاريف"، فإن ناصر قام توجيه الدعدي من المخططات ضد إسرائيل طوال الحرب وقبلها، كما كانت له أدوار رئيسية في "حزب الله".   (رصد لبنان24)

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • معلومات عن أبو نعمة قياديّ حزب الله.. ماذا قالت إسرائيل عنه؟
  • سكتة قلبية تُنهي حياة لاعب صيني خلال بطولة آسيا لكرة الريشة(فيديو)
  • ماذا قالت نائب محافظ البحيرة قبل مغادرتها المحافظة؟
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • بهذه الكلمات.. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده
  • «كان يهوى الغناء فأصبح ملحن الروائع».. محطات في حياة الموسيقار الراحل محمد الموجي
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • في ذكرى وفاته| «ملحن الروائع» تقرير بالقناة الأولى عن الموسيقار الراحل محمد الموجي