المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم المساهمين في تحديث المكتبة القانونية الإلكترونية بموقع الإمارة.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يستقبل الفائزين بمسابقة وزير الرياضة للقرآن الكريم والحديث الشريف 10 أكتوبر 2023 - 2:36 مساءً أمير القصيم يصدر قرارًا باستحداث ثلاث وحدات إدارية جديدة 9 أكتوبر 2023 - 8:14 مساءً

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه اليوم، فريق عمل المكتبة القانونية المتضمن المستشار القانوني خالد المشيقح، ومدير عام الشؤون القانونية بالإمارة الدكتور عادل الحجيلان، ومدير عام تقنية المعلومات بالإمارة صالح الرسي، ومدير عام المراجعة الداخلية بالإمارة سليمان الثويني، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.

 

وأشاد سموه بجهود فريق عمل المكتبة القانونية، مؤكداً بأنها ستكون مرجعاً رئيسياً للمستشارين القانونيين بديوان الإمارة، أو من خلال الاستفادة منها من قبل المهتمين بالجوانب القانونية، لما تحتويه من مراجع هامة في العديد من المواضيع.

 

واستمع سمو أمير القصيم إلى شرح موجز عن ما تم تحديثه من المراجع القانونية التي تسهم في زيادة الجوانب المعرفية والقانونية للمستفيدين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير القصيم أمیر القصیم

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، في مكتبه اليوم , رئيس مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة طلال السلوم.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود 2 أكتوبر 2024 - 7:39 مساءً أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان 2 أكتوبر 2024 - 6:28 مساءً

 

وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بإنجازات وأعمال مكتب الهيئة وجهوده خلال النصف الأول من العام الجاري ، منوهاً بما تحظى به القطاعات الحكومية بشكل عام ، وما يتعلق بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين على وجه الخصوص ، من دعم ورعاية واهتمام القيادة الحكيمة -أيدها الله- , للقيام بدورها المناط بها.

 

ونوه أمير منطقة القصيم بما شاهده من أرقام وإحصائيات بالحملات التفتيشية التي بلغت 17 حملة ، نتج عنها 1982 زيارة تفتيشية ، على 16654 منشأة ، بمشاركة 29 لجنة من الجهات الحكومية ذات العلاقة وفاعليتها في ضبط 65 طنًا من المنتجات المخالفة ، موجهاً بمضاعفة الجهود لتعزيز الرقابة , متمنياً سموه للجميع التوفيق والنجاح.

 

من جانبه عبر السلوم عن تقديره لسموه على دعمه المتواصل لأعمال الهيئة واهتمامه ببرامجها .

مقالات مشابهة

  • تحويل فريق معمل مستشفى سفاجا للشؤون القانونية.. وتوجيهات بتوفير نواقص الأدوية
  • «الثقافة والسياحة» تُطلق نسخة عربية من منصتها التعليمية الإلكترونية
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق “الوطن” للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يتوّج الفائزين في سباق "الوطن" للفروسية بميدان الملك سعود
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من منسوبي شرطة المنطقة