يواصل فيلم الرعب «The Exorcist: Believer» تصدر إيرادات شباك التذاكر الأمريكي لليوم الرابع على التوالي، محققا إيرادات وصلت لـ 2.381 مليون دولار، ليصل إجمالي الإيرادات المحلية التي حققها الفيلم خلال 4 أيام لـ 28.8 مليون دولار، بينما حقق في السوق الخارجي 17.6 مليون دولار ليصل إجمالي ما حققه الفيلم لـ 46.

5 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

وجاء في المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة «PAW Patrol: The Mighty Movie» بإيرادات بلغت 2.303 مليون دولار، أما المركز الثالث من نصيب فيلم الرعب «Saw X» الذي حقق مليون و55 ألف دولار، يليه في المركز الرابع فيلم «The Creator» بـ مليون دولار، وتقدم فيلم «A Haunting in Venice» من المركز السابع إلى المركز الخامس بـ 425 ألف دولار.

 

فيلم «The Exorcist: Believer»

وجاء طرح فيلم «The Exorcist: Believer» بعد مرور 50 عاما على إنتاج الجزء الأول في عام 1973، وتعود إلين بورستين وليندا بلير لإعادة تقديم دورهما التي قدمها في الجزء الأول من الفيلم، بينما يضم في بطولته عددا من الأبطال الجدد، منهم: ليزلي أودوم جونيور، وآن دود، وجينيفر نيتلز، ونوربرت ليو بوتز، وليديا جيويت، وأوليفيا ماركوم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم الرعب أفلام الرعب فيلم The Exorcist إيرادات فيلم The Exorcist ملیون دولار The Exorcist

إقرأ أيضاً:

فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر

حقق فيلم "جوازة توكسيك" بطولة بيومي فؤاد وليلى علوي ومحمد أنور، أمس السبت رابع أيام عرضه في السينما، إيرادات بلغت 309.715 جنيهًا ليحتل المركز الرابع في قائمة الإيرادات اليومية لشباك تذاكر السينما.

أحداث فيلم "جوازة توكسيك"


تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

أبطال وصناع فيلم "جوازة توكسيك"
 

يشارك في بطولة فيلم جوازة توكسيك عدد كبير من الفنانين بجانب محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


تعاون ليلى علوي وبيومي فؤاد
 

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، وفيلم "شوجر دادي" عام 2023، وفيلم "جوازة توكسيك" هذا العام.

مقالات مشابهة

  • بأكثر من 2 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على الصدارة
  • 212 مليون جنيه .. فيلم ولاد رزق 3 يسيطر على شباك التذاكر
  • فيلم "جوازة توكسيك" يحتل المركز الرابع في شباك التذاكر
  • أحمد فهمي يحافظ على صدارة المركز الثالث بشباك التذاكر بـ فيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • فيلم اللعب مع العيال في المركز الثاني بشباك التذاكر.. إيراداته أمس 700 ألف جنيه