تصدرت الفنانة رنا رئيس تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أنباء انفصالها عن خطيبها بعد أشهر من الخطوبة.

وتفاجأ متابعوا رنا رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بحذفها لصور خطوبتها، مما أصبح التسأول حول انفصالها عن خطيبها، وذلك بعد استمرارهم لـ 10 أشهر فقط.

رنا رئيس

ومن ناحية أخرى، كانت خطوبة رنا رئيس تصدرت المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لخطبتها على الهواء مباشرة، حيث تقدم لديها خطيبها أمام المشاهدين أثناء ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي.

حب رنا رئيس للتمثيل

وفي وقت سابق، كشفت رنا رئيس، خلال اللقاء عن حبها وتعلقها بالتمثيل وكيف بدأت في الظهور، لافتة إلى أن دور جميلة الذي أدته في مسلسل «ليالينا 80» يعد من أصعب الأدوار التي ظهرت فيها وكان تحدي كبير بالنسبة لها بسبب خوفها شديد تجاه عينها، وكان مشهد علمها بفقد البصر كان من اصعب المشاهد التي قامت بها من خلال الدور.

وتحدثت أيضا عن دورها في مسلسل «قيد عائلي» الذي يعد بالنسبة لها من أهم الأدوار التي قامت بها و تعتبر طاقم العمل عائلة بمثابة اسمه، وكان من ضمن احلامها الوقوف والتمثيل امام الفنان ماجد الكدواني.

وكشفت أيضا أن تم الانتهاء من تصوير مشاهد «قيد عائلي» وسيتم عرضه قريبا، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، والعمل من تأليف محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي، كما يشارك في البطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، طه الدسوقي، وسماء إبراهيم وآخرون.

اقرأ أيضاًرنا رئيس تحتفل بالليلة الأولى من عرض أولاد حريم كريم

بعد «أزمة منتصف العمر».. رنا رئيس تنهار على الهواء بسبب والدها (فيديو)

علي ربيع يكشف عن كواليس حفل زواجه من رنا رئيس في «بعد الشر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رنا رئيس رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الإنفاق العالمي على الأسلحة النووية.. هذه الدول تصدرت القائمة

وصل الإنفاق العالمي على الأسلحة النووية لأعلى مستوياته على الإطلاق في 2023، بما يقدر بـ 91.4 مليار دولار، أي 23.2 مليار دولار زيادة خلال السنوات الخمس الماضية.

وبحسب تقرير صادر عن الحملة الدولية للقضاء على الأسلحة النووية (إيكان)، وهي تحالف من عدة منظمات غير حكومية تنشط في مجال نزع الأسلحة النووية، فإن عام 2023 شهد ارتفاع في الإنفاق العالمي على الأسلحة النووية.

وانفقت الدول التسع المسلحة نوويا 10.8 مليار دولار في زيادة بنسبة 13.4٪ من ترساناتها النووية في العام السابق، بإجمالي 91.4 مليار دولار، أو 2,898 دولارًا لكل منها في كل ثانية على الأسلحة النووية.


وذكر التقرير أن كل دولة سجلت زيادة في حجم الإنفاق على أسلحة الطاقة النووية، حيث حققت الولايات المتحدة أكبر زيادة بنسبة 18% تقريبا، ليفوق إنفاق الولايات المتحدة على أكثر من إجمالي إنفاق الدول الأخرى المسلحة نووياً مجتمعة.

وبلغ إنفاق أمريكا 51.5 دولارا مليار في 2023، في حين تفوقت الصين على روسيا لتصبح ثاني أعلى دولة حيث بلغ انفاقها 11.9 مليار دولار، وجاءت روسيا في المركز الثالث بإنفاق بلغ 8.3 مليار دولار في 2023.





ومنذ عام 1970 انضمت دول مثل الولايات المتحدة وروسيا وبريطانيا وفرنسا والصين إلى معاهدة حظر الانتشار النووي التي لم توقعها الهند وباكستان والاحتلال الإسرائيلي وتراجعت عنها كوريا الشمالية في عام 2003.

وتعترف المعاهدة بحيازة خمس دول فقط للسلاح النووي وهي تلك التي اختبرته قبل المعاهدة وهي الولايات المتحدة وروسيا وبريطانيا وفرنسا والصين، وتحظر المعاهدة على غير هذه الدول الخمس تطوير سلاح نووي.


وفي تموز/ يوليو عام 2017 وقعت أكثر من 100 دولة اتفاقية دولية لحظر السلاح النووي، ولكن الولايات المتحدة وبريطانيا لا تعتزمان الانضمام للمعاهدة التي تبنتها منظمة الحملة الدولية للقضاء على الأسلحة النووية (Ican) والتي فازت عام 2017 بجائزة نوبل للسلام بسبب هذه الحملة.

وتعترف ثماني دول بامتلاكها أسلحة نووية، وهي الولايات المتحدة، روسيا، فرنسا، الصين، المملكة المتحدة، باكستان، الهند وكوريا الشمالية، ويقترب المخزون النووي العالمي من 13 ألف قطعة سلاح، وفق "اتحاد العلماء المعنيين" (ucsusa) وهي منظمة غير ربحية، مقرها الولايات المتحدة

مقالات مشابهة

  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • نجيب ساويرس يثير الجدل بتعليقه على جودة الطعمية
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • ريهام سعيد تحذف صورها على "إنستغرام" بعد تشويه وجهها
  • ارتباط عمرو دياب ورهف الحربي يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد
  • ارتفاع الإنفاق العالمي على الأسلحة النووية.. هذه الدول تصدرت القائمة
  • أزمة في حيفا: معلم إسرائيلي يثير الجدل بانتقاداته للجيش والاحتلال
  • ملصق على قمصان النصر يثير الجدل
  • وهبي يثير الجدل مجددا بالحديث عن فرض النفقة على الزوجة العاملة