التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، لبحث الاستعدادات لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.  
وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أهمية استعداد اللجنة واللاعبين للمشاركة في دورة الالعاب البارالمبية بباريس 2024، مضيفا أن الجميع يبذل أقصى جهده من اجل تذليل كل العقبات أمام اللاعبين بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى اللاعبين من أجل المنافسة على مراكز متقدمة او ميدالية بارالمبية.

 

ومن جانبه تقدم الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته الكبيرة من اجل النهوض بالرياضة البارالمبية في مصر.

كما تناول اللقاء العمل على توفير الرعاية الطبية لجميع اللاعبين والإعداد النفسي والبدني لهم، من أجل بذل كل مجهوداتهم في منافسات البطولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الرياضة رئيس اللجنة البارالمبية اشرف صبحي حسام الدين مصطفى احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يعقد اجتماعًا لمتابعة ترتيبات نهائي دوري مراكز الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا لمتابعة ترتيبات نهائي دوري مراكز الشباب توتال انرجيز في نسخته العاشرة، تحت رعاية  الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذا مناقشة إقامة دوري المدارس بالتعاون مع التربية والتعليم، بحضور مسؤولي توتال وقيادات الوزارة.

وخلال الاجتماع استعراض الوزير التسلسل الزمني لدوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة منذ يوليو 2023، وصولًا للمباراة النهائية بين منتخبي بني سويف والقليوبية، وكافة المنافسات والفعاليات التي تخللت ذلك، كما تطرق اللقاء إلى مناقشة إقامة دوري المدارس مع التربية والتعليم وامكانية دخول توتال انرجيز بالمشروع.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى الحالة الإيجابية في الوسط الرياضي ناتجة عن إقامة دوري مراكز الشباب لكرة القدم الذي تنفذه الوزارة على مستوى جميع المحافظات، ودوره في اكتشاف الموهوبين، وتسليط الضوء عليهم، وكذا العائد المادي الذي تحصل عليه المراكز المشاركة، والذي يتم الصرف منه تباعًا على الأنشطة والمشروعات ومكافآت اللاعبين.

ونوه الدكتور أشرف صبحي إلى الحرص على التوسع في إقامة مشروعات وبرامج الوزارة المختلفة بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بجانب أنشطة المركز نفسه، مشيدًا بالإقبال الكبير من أعضاء مركز شباب الشيخ زايد على ممارسة مختلف الألعاب والأنشطة المتنوعة بالمركز.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يفتتح ماراثون «جري» لذوي الإعاقة السمعية بالشرقية
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال
  • «الشباب والرياضة»: 1500 لاعب شاركوا في بطولة التايكوندو للناشئين 2024
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس اللجنة الفرعية لاعتمادات العمليات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعًا لمتابعة ترتيبات نهائي دوري مراكز الشباب
  • وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة من ملفات العمل بالوزارة
  • وزير الاستثمار يلتقي رئيس مجموعة عبد المحسن الحكير لبحث مشروعات المجموعة بالسوق المصري وتوسعاتها المستقبلية
  • نائب وزير الإسكان يلتقي رئيس اقتصادية قناة السويس لبحث فرص التعاون
  • وزير الاستثمار يلتقي رئيس الحكير القابضة لبحث مشروعات المجموعة بالسوق المصرية