انفردت الإعلامية إيمان أبوطالب، في حوار خاص مع الفنانة القديرة سميرة أحمد بمفاجأة من العيار الثقيل.

حيث أكدت الفنانة سميرة أحمد أنها كانت المرشحة لبطولة مسرحية مدرسة المشاغبين، محل الفنانة الراحلة سهير البابلي.

وقالت سميرة أحمد لإيمان أبوطالب: في هذا الوقت كنت مشغولة بالسينما ولم يكن المسرح يستهويني ولا أستطيع أن أقول نفس الكلام كل يوم، والمسرح يحتاج عمالقة وهم الذين ولم يكن هذا مكاني فكنت أهرب من المسرح.


وأضافت: كلمني سمير خفاجة وطلب مني القيام ببطولة المسرحية أمام الفنانين العظام مثل عادل إمام وأحمد زكي وسعيد صالح وغيره‍م، وكنت محرجة من الاعتذار له، ولكنني قلت له إنني لا أحب السهر.

وتابعت: ذهبت إلى المسرحية وحضرتها ولم أندم على الاعتذار عنها وكنت سعيدة بنجاح الفنانة القديرة سهير البابلي في الدور.

جدير بالذكر أن الإعلامية إيمان أبوطالب، تقدم برنامج "بالخط العريض" على قناة الحياة، وتذاع حلقاته في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة من كل أسبوع.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سميرة أحمد إيمان أبوطالب مدرسة المشاغبين مسرحية مدرسة المشاغبين سمیرة أحمد

إقرأ أيضاً:

انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي

انطلق منذ قليل حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 31 برئاسة الدكتور سامح مهران، المقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يبدا الحفل فيلم قصير بعنوان " هنا التجريبي "، فكرة واخراج محمد فاضل القباني، ثم فقرة فنية اخراج وليد عوني.

يكرم خلال حفل الختام كل من اسم الراحل الفنان الكبير أحمد راتب، واسم الدكتورة الراحلة عايدة علام أستاذة المسرح بكلية الآداب بجامعة حلوان، ويعقبه توزيع جوائز الدورة الحادية والثلاثين التي أقيمت باسم الدكتور علاء عبد العزيز، ويقدم حفل الختام باللغتين العربية والإنجليزية الفنانة نورهان، ويعلن الجوائز رئيس لجنة التحكيم الدكتور مدحت العدل، وبمشاركة أعضاء اللحنة، وهم : النجمة سلوى محمد علي (مصر)، الفنان جون سيبي أوكومو (كينيا)، الفنان ساڤاس پاتساليدس (اليونان)، الفنان مارت ميوس (استوانيا)، الفنان والأكاديمي د. عبدالاله السناني (السعودية)، الكاتب والروائي هزاع البراري (الأردن).

مهرجان المسرح التجريبي 

مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي تنظمه وزارة الثقافة المصرية ويقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

ومهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي أحد أقدم المهرجانات الدولية المتخصصة في إعطاء الفرصة لتقديم العروض المسرحية التجريبية من كل دول العالم، ويقوم المهرجان بتكريم عدد من الشخصيات العالمية المهتمة بفنون المسرح التجريبي، ويمنح الجوائز لأفضل العروض في المجالات المسرحية المختلفة، كما يقام على هامش المهرجان عدد من الندوات المتخصصة في تقنيات وفنون المسرح.

مقالات مشابهة

  • الصحافة الإسبانية تفجر مفاجأة بشأن رحيل نجم ريال مدريد
  • مسرحية “أشوفك” على خشبة مهرجان المسرح الخليجي بالرياض
  • «واشنطن بوست» تفجر مفاجأة حول مقتل الناشطة الأمريكية وتكذّب رواية إسرائيل
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن درجات الحرارة المتوقعة غدًا
  • مؤلف فيلم المستريحة يراهن على نجاح ليلى علوي: «مفاجأة للجمهور»
  • انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي
  • مسيرة مسرحية حافلة بالعطاء
  • مبادرة الاعتذار
  • إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة في "غموض".. وتنتظر المصير المجهول