تعتزم شركة فيولينج الإسبانية، تشغيل خط جديد إلى مطار الأقصر الدولي من مدينة برشلونة خلال أكتوبر الجاري، في إطار زيادة الأعداد السياحية القادمة من هناك لزيارة معالم مصر الأثرية في جنوب مصر.

وقال سيف بهجت، المدير وكيل الشركة الإسبانية بمصر، إنه من المقرر أن تبدأ فيولينج الإسبانية في تشغيل رحلة أسبوعيًا بين مطاري برشلونة والأقصر خلال الشهر الجاري، حيث من المخطط  انطلاق أول رحلة يوم 28 أكتوبر المقبل.

ولفت إلى أن شركة فيولينج الإسبانية تعتزم تشغيل خط طيران آخر بين مطاري برشلونة وشرم الشيخ خلال شهر ديسمبر المقبل بهدف جذب السياحة الشاطئية أيضاً إلى السوق المحلية.

وتعمل شركة الطيران الإسبانية حاليا على تشغيل 5 رحلات أسبوعيا بين مطاري القاهرة وبرشلونة، كما تعمل على تشغيل خط طيران آخر بين مطاري القاهرة وأورلي فى فرنسا، فى إطار مخطط الشركة لجذب السائحين من غرب أوروبا.

وتعد خطوط فيولينغ الجوية هي شركة طيران إسبانية منخفضة التكلفة، أنشئت سنة 2004، وتخدم السفر إلى 122 وجهة في أفريقيا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تشغیل خط

إقرأ أيضاً:

سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم

وفقاً لتصنيف سكاي تراكس العالمي، احتلت مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا، كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور و تحسين الخدمات.

و يعكس هذا التقييم مدي التطور الكبير الذى شهدته الشركة في مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، ويأتي ذلك نتيجة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوي، والتوسع في شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

هذا وتستمر مصر للطيران في تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر أكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

اقرأ أيضاًمصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلاتها إلى مطار العلمين في شهر يوليو 2024

مقالات مشابهة

  • الكشف عن أفضل الخطوط الجوية في العالم لعام 2024 بحسب تصنيف سكاي تراكس
  • بينها اثنتان عربيتان.. قائمة بأفضل خطوط الطيران في العالم
  • تفاصيل عرض برشلونة لخطف جوهرة الدوري الإسباني
  • “توغ” التركية للسيارات تعتزم التوسع بأوروبا
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • لتقديم وجبات فاخرة..طيران بدر يقترب من إفتتاح أول وحدة تموين طائرات بمطار بورتسودان
  • الخطوط القطرية أفضل شركة طيران في العالم للمرة الثامنة
  • مصر للطيران ضمن قائمة أفضل شركة طيران على مستوى العالم.. فيديو
  • مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم
  • سكاي تراكس العالمي: مصر للطيران ضمن أفضل قائمة الـ 100 شركة طيران على مستوى العالم