عجمان- وام
استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في ديوان الحاكم، الأربعاء، سعيد بن علي الهاجري، القنصل العام لدولة قطر في دبي والإمارات الشمالية، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام منصبه لدى الدولة.
ورحّب صاحب السمو حاكم عجمان، خلال اللقاء، بالقنصل العام لدولة قطر، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح والسداد في أداء مهام عمله الجديد، بما يسهم في توطيد العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين على مختلف الصعد، وتعزيز أواصر التعاون المشترك في مختلف الميادين.


من جانبه، أعرب القنصل العام القطري، عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهده، مشيداً بالعلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين في المجالات المختلفة، وبما تشهده دولة الإمارات عامة، وعجمان خاصة، من نهضة حضارية في المجالات كافة.
حضر الاستقبال.. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، وحمد بن غليطة الغفلي رئيس مكتب الحاكم، ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم عجمان قطر حاکم عجمان صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يتقبل العزاء من عبدالله بن محمد آل ثاني في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا

‎تقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، التعازي من الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني المستشار بمكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، في وفاة الشيخ عبد الله بن أحمد بن راشد المعلا.

وأعرب الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني خلال زيارته مجلس العزاء في قاعة الاتحاد بأم القيوين، عن خالص تعازيه ومواساته، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عموم آل المعلا الكرام جميل الصبر والسلوان.

وتقبل التعازي إلى جانب صاحب السمو حاكم أم القيوين.. معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا، والشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري، والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين.


مقالات مشابهة

  • النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن
  • حاكم عجمان وولي عهده يعزيان في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبد العزيز الطنيجي
  • حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبدالعزيز الطنيجي
  • حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبد العزيز الطنيجي
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازى ولى عهد عجمان بوفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل العزاء من عبدالله بن محمد آل ثاني في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي ولي عهد عجمان بوفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي ولي عهد عجمان في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • سلطان يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم الشارقة يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا