استشهد نجم منتخب فلسطين رشيد دبو، لاعب فريق أهلي بيت حانون، جراء القصف المستمر على قطاع غزة خلال الأيام القليلة الماضية، من قبل قوات الاحتلال.

وأكدت تقارير صحفية أن منزل رشيد في قطاع غزة، تعرض لقصف قوي من قوات الاحتلال أمس، الثلاثاء، مما أدى إلى وفاته.

ويشارك فريق أهلي بيت حانون في دوري قطاع غزة لكرة القدم.

أكد متحدث باسم الجيش الإسرائيلي مقتل 1200 شخص في الهجوم الذي شنته الفصائل على مستوطنات غلاف غزة ومدن إسرائيلية وإصابة 2700، اخرين تزامنا مع دخول التصعيد بين الجيش الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية يومه الخامس، اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضاً نبوءة الفلكي ميشيل حايك بشأن عملية ‘‘طوفان الأقصى’’ التي تحققت اليوم بحذافيرها.. شاهد ماذا قال؟ (فيديو) عاجل.. بيان ناري من الأزهر الشريف بشأن العدوان الإسرائيلي على غزة ورسالة قوية لحكّام العرب لمدة 27 عاماً.. قطر تزوّد فرنسا بالغاز الطبيعي إعلان أمريكي بشأن اليمن وفلسطين والمفاوضات السعودية الحوثية أخطر حاملة طائرات نووية في العالم.. «جيرالد فورد» تصل سواحل فلسطين ما إمكانياتها؟ عاجل .. الجيش الإسرائيلي يستخدم قذائف فسفورية على ميناء غزة عاجل| مخزون وقود تشغيل المولدات في مستشفيات غزة سينفد غداً عاجل.. تواصل الإشتباكات بي حزب الله والجيش الإسرائيلي وارنوك: محبوب جماهير ليفربول لم يعد محمد صلاح مقتل 3 عناصر لحزب الله في قصف إسرائيلي.. ويرد بإطلاق عدة صواريخ عاجل.. الجيش الإسرائيلي : قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة والدخول إليها خطر أمنياً جسيماً عاجل .. ”حزب الله ” يخلى جميع المواقع على الحدود الإسرائيليه

وقال المتحدث جوناثان كونريكوس في بث مباشر عبر صفحة الجيش الإسرائيلي على منصة "إكس" إن هذه الحصيلة ليست نهائية.

وفي سياق آخر قالت وزارة الصحة في غزة إن 900 فلسطيني على الأقل استشهدوا وأصيب نحو 4600 آخرين في الغارات الجوية الإسرائيلية على القطاع المحاصر منذ يوم السبت.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الجیش الإسرائیلی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

استشهد فلسطينيان وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متعددة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد صحفي متأثرًا بجروح أصيب بها، إثر قصف للاحتلال استهدف منزله في حي الصبرة بمدينة غزة.

كما استشهد فلسطيني على الأقل في قصف مكثف استهدف بلدات القرارة وخزاعة شرق مدينة خان يونس، وقد تسبب القصف في نزوح آلاف الفلسطينيين عن خيامهم ومراكز الإيواء، ترافق ذلك مع قصف استهدف مدينة رفح، ومواصلة دبابات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي تدمير مئات المنازل على طول محور صلاح الدين بعمق 14 كم جنوب رفح، مما تسبب في تهجير مئات آلاف الفلسطينيين عن المدينة التي كانت تؤوي أكثر من مليون نازح، قبل بدء العملية البرية على المدينة.

مقالات مشابهة

  • لليوم الـ 270.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة واعتقال 556 شخصا بالضفة الغربية (تفاصيل)
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • حزب الله يعلن مقتل عنصر ثالث في القصف الإسرائيلي على الجنوب اللبناني
  • استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • البث الإسرائيلية: واشنطن تسعى لحل الخلاف بشأن صفقة تبادل المحتجزين
  • فلسطين: قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شرقي رام الله بالضفة الغربية
  • عاجل| حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية بموقع مسكفعام وتحقيق إصابة مباشرة
  • صحة غزة: استشهاد 40 شخصًا وإصابة 224 آخرين خلال آخر 24 ساعة في القطاع
  • استشهاد 31 فلسطينيا منذ الفجر في غزة