بوابة الوفد:
2024-06-29@14:02:23 GMT

إعادة رصف 4 شوارع بمدينة قنا

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

 

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية بعدد من شوارع مدينة قنا، وذلك لمتابعة أعمال رد الشيء لأصله وإزالة نواتج الحفر وتمهيد الطرق وإعادة المناطق التي تم الإنتهاء منها لمظهرها الحضاري بمدينة قنا .

 

 

تفقد محافظ قنا شوارعالجمهورية، عزبة سعيد، مدخل كوبري دندرة، الميناء النهري " مشددا علي سرعة ترميم مسارات الحفر بالشارع، وإعادة المظهر الحضاري للطرق.

 

 

لافتا إلى أن هذه الأعمال تأتي بالتوازي مع تنفيذ خطة الرصف الأساسية بالمحافظة لتحسين حالة الطرق ورفع كفاءتها، ومن ثم تخفيف الأعباء المرورية عن كاهل المواطنين والحد من الزحام، وتحقيق معدلات الأمان والسلامة

متابعة المحافظ

أكد محافظ قنا، حرصه الشديد على متابعة كافة المشروعات التى تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانيا للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، من خلال العمل الميدانى ومتابعة المشروعات للوصول لأعلى معدلات الإنجاز ، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وتابع حتي يشعر المواطن بتحسن ملموس يتناسب مع ما يتطلع إليه ويلبى طموحاته، لافتا إلى أن رفع كفاءة الطرق سواء الداخلية منها أو الخارجية تهدف إلى التيسير على المواطنين أثناء الحركة، وتوفير معدلات أمان وسلامة عالية لهم، مشيرًا إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق.

 

رافق المحافظ،  محمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، والمهندس رجب عرفه، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وصالح محمود مدير عام مديرية الطرق والنقل، وطارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اعادة رصف شوارع مدينة قنا المحافظ

إقرأ أيضاً:

جهاز مدينة 15 مايو يرفع كفاءة الطريق الرابط بين الاوتوستراد والإسكان الاجتماعي

قام جهاز مدينة 15 مايو 2024، بالعمل على رفع كفاءة الطريق الرابط بين طريق الاوتوستراد ومناطق الاسكان الاجتماعى مرورا بمدخل المدينة على الطريق الدائرى الاوسطى، وذلك في ضوء توجيهات المهندس على سعد، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، بالعمل على تحسين جودة الطرق ورفع كفائتها على مستوى كافة المراحل بالمدينة، وفي إطار خطة الجهاز لتحسين البنية التحتية وتعزيز السلامة المرورية.

ويستهدف المشروع تحسين جودة الطرق بما يسهم في تقليل حوادث الطرق وتيسير حركة النقل.

وجهاز المدينة يعمل على توفير البنية التحتية اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة ويعد هذا المشروع خطوة هامة نحو تحسين جودة الحياة للمواطنين وتيسير حركة النقل في جميع أنحاء المدينة وخارجها.

اقرأ أيضاًوظائف بنك مصر 2024 لحديثي التخرج.. الشروط وطريقة التقديم

الشروط المطلوبة لـ الهجرة إلى كندا.. الخطوات والأوراق المطلوبة

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: "إرتفاع معدلات توريد القمح إلى 191 ألف و697 طن
  • وزير الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعدد من المدن
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال صيانة بمدن العاشر والعبور والصالحية الجديدة
  • وزير الإسكان: رفع كفاءة الطرق والمرافق بمدن العاشر من رمضان والعبور والصالحية الجديدة
  • الإسكان: تنفيذ عدة أعمال لصيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بالعاشر من رمضان والعبور والصالحية الجديدة
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة الطرق والمرافق بـ 3 مدن
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة للطرق بالمدن الجديدة
  • جهاز مدينة 15 مايو يرفع كفاءة الطريق الرابط بين الاوتوستراد والإسكان الاجتماعي
  • محافظ الفيوم يتابع مع رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى ووفد دار الهندسة موقف تسليم مشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا