قدم أحمد حجازي لاعب منتخب مصر الأول المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي أداءً مميزًا، مع النمور بدوري روشن، حتى أصيب بالرباط الصليبي.

كأس العالم للأندية بوابة عودة أحمد حجازي للمشاركة مع الاتحاد أحمد حجازي يوجه رسالة لـ أحمد شراحيلي بعد إصابته بالصليبي أحمد حجازي ملحن القرآن يعتذر للأزهر ونقابة القراء موعد عودة أحمد حجازي للمشاركة مع اتحاد جدة

 وحجز مدافع النمور مقعدا أساسيا مع الفريق الأول منذ التعاقد معه قبل ان تأتى الإصابة الأخيرة، و يخوضا حاليًا برنامجًا تأهيليًا استعدادًا للعودة للملاعب من جديد بعد غياب دام  6 شهور.

أرقام أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعودي 

وتوج أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، بلقب الدوري السعودي الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد غياب 13 عاما.

 واستطاع مدافع النمور تقديم مستويات أكثر من رائعة مع الفريق فى الدوري السعودي هذا الموسم، حيث جاءت أبرز أرقام حجازي وفقًا لموقع “تراسفير ماركت”، كالتالى:

ـ استطاع أحمد حجازي المشاركة مع اتحاد جدة فى 80 مباراة بقميص النمور، أحرز من خلالهما 10 أهداف وقام بصناعة هدف لزملائه، من أصل 7266 دقيقة لعبها خلال مسيرته الاحترافية وسجل 10 هدفًا وصنع 6 لزملائه قبل اصابته الأخيرة بمختلف البطولات.

وينوي الجهاز الفني بنادي اتحاد جدة سرعة تجهيز حجازي، للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها شهر ديسمبر القادم.

وتعرض حجازي لقطع في الرباط الصليبي في يونيو الماضي، فيما أكدت تقارير أبرزتها الصحف السعودية أن النمور تسعى لتجهيز الثنائي أحمد حجازي، والبرتغالي جوتا فيليبي، من أجل الاستعانة بخدماتهم في بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل.

وتعاقد الاتحاد السعودي مع أحمد حجازي حتى صيف 2026، فيما تبلغ القيمة التسويقية للمدافع المصري 2.5 مليون يورو.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حجازي اتحاد جدة السعودى اتحاد جدة الاتحاد السعودي الدورى السعودى أحمد حجازی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

"الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غادرت القاهرة متوجهة إلى جنوب افريقيا بعثة منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول رجال ، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، التي تستضيفها مدينة   چوهانسبرج في الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الجاري ، وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم بأزربيجان 2025.


منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول حامل لقب اخر بطولة ، ويذهب إلى جنوب أفريقيا مدافعا عن لقبه ، وتتكون بعثة منتخبنا الوطني من  26 فرداً بواقع 15 لاعبا ، والجهاز الفني  والإداري والطبي و 3 حكام مصريين يشاركون في تحكيم البطولة .


يذكر أن أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول بذل جهدا خرافيا كي تتمكن البعثة من السفر ، ويتمكن منتخبنا من المشاركة في البطولة للدفاع عن لقبه .


يترأس أحمد سميرسليمان بعثة منتخبنا الوطني بجنوب افريقيا ، يرافقه اللواء طبيب الدكتور رضا عوض  نائب رئيس الإتحاد وطبيب المنتخب ، والجهاز الفني المكون من : أنسى نبيل  مديرا فنيا  ، شريف عبد السلام مدربا عاما ، كريم احمد مدربا مساعدا ، ياسر عزت مدربا لحراس المرمى ، أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ، وحيد عبدالغنى المدير الإداري للمنتخب ، واللاعبين : محمود الشناوى. على غزال ، عادل مجدي كامل ،  محمود جمال فاروق ، طه محمود ،  أحمد جابر إبراهيم ،
يـؤنس يوسف فوزي ،  مروان عيسي ، طارق باهى ، محمد علي ، هشام خميس ، اسلام ربيعة ، مصطفى فوزى ، حسام حسن ، وعلى حسين .
يشارك في تحكيم البطولة 3 حكام مصريين هم هشام محمد ، السعيد اليمانى ، و علاء الدين زيدان.

مقالات مشابهة

  • سين الشحات مدافعًا عن أحمد فتوح: «خير الخطائين التوابون»
  • احمد ياسر المحمدي ينفعل أثناء تواجده في قفص الاتهام، ووالدته تحاول تهدئته (صور)
  • من يتحمل قيمة التعاقد مع الشركة الألمانية لتنظيم الدوري؟.. رابطة الأندية ترد
  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية
  • الجبلاية والرابطة تستقر اليوم مع الأندية على شكل الدوري الجديد
  • أحمد حجازي يشارك في تعادل نيوم مع العين بدوري «يلو»
  • أحمد حجازي يقود تشكيل نيوم أمام العين في «دوري يلو»
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر
  • أربع مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري