بوابة الوفد:
2024-07-03@21:40:00 GMT

ارسنال يرغب في ضم نجم برينتفورد توني

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

أكدت صحيفة الديلي ميرور الأنجليزية ان مهاجم فريق برينتفورد إيفان توني يبدو في طريقه للانضمام لفريق الارسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل ٦٠ مليون جنية أسترليني .

وقالت صحيفة الميرور : في الوقت الذي يحاول مايكل ارتيتا المدير الفني للارسنال  دعم فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمهاجم ذو قدرات كبيرة فأن إيفان توني مهاجم برينتفورد الدولي يبدو موافقا على الانتقال الى قلعة ملعب الأمارات خلال يناير القادم  بعد انتهاء فترة عقوبة إيقافه لمدة ثمانية شهور من خلال الاتحاد الأنجليزي لكرة القدم لقيامه بالمشاركة في المراهنات على نتائج المباريات .

واشارت الصحيفة ان إيفان توني الذي شارك مع برينتفورد في ٦٦ مباراة على مستوى الدوري الأنجليزي الممتاز سجل خلالها ٣٢ هدف يبدو هدفا لعدد من الاندية منها الارسنال و تشيلسي الذي يرغب هو الاخر في التعاقد مع مهاجم كبير و توتنهام الذي يطمع في المنافسة هذا الموسم الى جانب تعويض انتقال هاري كين الى بايرن ميونخ الألماني الى جانب مانشيستر يونايتد الذي ربما يدخل سباق التعاقد مع إيفان توني الذي حدد ناديه مبلغ ٦٠ مليون جنية استرليني للتفريط في مهاجمه المتميز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة الا ان إيفان توني يبدو أقرب للارسنال عن أي نادي اخر .

المعروف ان إيفان توني تعرض لعقوبة الايقاف لمدة ٨ شهور بعدما تأكد الاتحاد الأنجليزي بقيامه بالاشتراك في المراهنات على المباريات في ٢٣٨ حالة وهو ما يخالف القواعد بالدوري الأنجليزي الممتاز .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برينتفورد الأرسنال تشيلسى أخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة

شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، في حفل تكريم العميد أركان حرب أحمد فتحي عاشور المستشار العسكري للمحافظة، بمناسبة إنتهاء فترة مهام عمله  
بالمحافظة، بحضور اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، الدكتور أحمد القاضي نائب المحافظ، اللواء وليد نافع مدير الرقابة الإدارية، المستشار نبيل شحاته المستشار العسكري الأسبق للمحافظة.

وهنأ الدكتور حسان النعماني، العميد أحمد فتحي، مشيداً بالمجهود الكبير الذي بذله خلال توليه منصبه، والأداء المتميز الذي قام به على مدار فترة عمله بديوان عام المحافظة، و التفاني في العمل والإخلاص والخلق الرفيع شأنه شأن كل أبناء القوات المسلحة، الي جانب تعاونه الدائم مع الجامعة وحرصه علي المشاركة بالعديد من الفاعليات التي يتم تنظيمها، متمنياً له موفور الصحه والعافية والتوفيق في حياته القادمة.

ومن جانبه أعرب العميد أحمد فتحي، عن اعتزازه وشكره بمشاركه الدكتور حسان النعماني بحفل التكريم، والذي يعكس روح الود والإحترام، مقدماً شكره لجميع الحضور علي ما شاهده من مشاعر الحب التي لمسها من الجميع خلال فترة عمله بمحافظة سوهاج.

مقالات مشابهة

  • إيفان توني: منزعج من «التبديل»!
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك بحفل تكريم المستشار العسكري للمحافظة
  • تقارير إيطالية| نابولي يرغب في ضم نجم تورينو
  • تطورات مفاوضات برشلونة مع جناح منتخب إسبانيا.. ليس ويليامز