أكدت الدكتورة سوزان القليني المستشار الاكاديمي ، الرئيس التنفيذي لأوميديا ، الذراع الإعلامي لشركة أون باسيف، والمستشار الاعلامى والأكاديمى لهذه الشركة العالمية الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي ، شريك النجاح لمؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الافريقي والتعاون الدولي، الذي ينظمه اتحاد المستثمرات العرب تحت عنوان "الشباب محور التنمية – الفرص والتحديات"، أن  الدكتورة هدى يسي رئيسة المؤتمر تعد عظيمة من عظيمات الوطن العربي .

وأشارت  إلى  ،  أن المشاركة  في  المؤتمر تعكس الالتزام القوي بالابتكار وتطوير الذكاء الإصطناعي ، الذى لايعني  فقط تكنولوجيا، بل هو استراتيجية متكاملة يمكن أن تُحدث فرقاً كبيراً في الطريقة التي نعمل بها ونعيش فيها.

وأضافت سوزان القلينى قائلة :  " إن مؤتمر ومعرض الاستثمار العربي الإفريقي سيكون بالنسبة لنا فرصة مثالية لتسليط الضوء على القدرات الواسعة للذكاء الإصطناعي، وكيف يمكن أن يساعد في تحقيق التنمية المستدامة وتطوير عمليات الإستثمار ورفع قدرات الشركات وجعلها أكثر قدرة على مواكبة التطور السريع والمذهل في التقنيات الحديثة  وهو ما يدفعنا لأن نتطلع إلى مشاركة أفكارنا وخبراتنا ومعرفتنا مع كافة الأطراف المشاركة فى هذا الحدث الاقتصادى شديد الاهمية ، كما نأمل أن تكون مشاركتنا مثمرة ومفيدة للجميع " .
وأكدت أهمية  اختيار  إفريقيا  عنواناً للدورة الحالية من المؤتمر فى دورته ال٢٦ ،  حيث  يعكس بشكل لافت النظر لأهمية توجيه الاستثمارات نحو القارة السمراء.

وأعربت عن سعادتها المشاركة فى  المؤتمر الصحفى المهم، الذى أقيم  لإلقاء الضوء على كافة الجوانب المتعلقة بمؤتمر  المستثمرات العرب.
 وقالت القلينى ،   لا يخفى على أحد أنه في عصرنا الرقمي، يشهد الذكاء الصناعي تطوراً متسارعاً ، كما يعد الآن جزءاً لا يتجزأ من مختلف القطاعات ، بل يلعب دوراً محورياً في نمو وتقدم العديد من الصناعات، وخاصة في مجال الأعمال والاستثمار وهو ما يجعل  شركة أون باسيف، تؤمن إيماناً قوياً بالقدرة التحويلية للذكاء الصناعي ، وبالتالى العمل  وبشكل مستمر على أن تكون في طليعة هذا المجال المتقدم، بالاستثمار في الابتكار والتطوير من أجل تقديم حلول ذكية وعمليات تعلم آلي متقدمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية اتحاد المستثمرات العرب شرم الشيخ

إقرأ أيضاً:

صحف عبرية: ربط غزة بالكهرباء أمر بالغ الأهمية لاستمرار الحرب

نقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن مصادر في الجيش الإسرائيلي قولها إن ربط قطاع غزة بالكهرباء أمر بالغ الأهمية لاستمرار العمليات العسكرية في المنطقة.

 

وأوضحت المصادر أن توفير الكهرباء للقطاع يمكن الجيش من مواصلة عملياته بكفاءة أكبر، حيث يمكن ذلك من استخدام تقنيات متقدمة وتعزيز الاتصالات والمراقبة. وأكدت أن الجيش يعمل على ضمان تزويد المناطق الحيوية بالكهرباء لتسهيل تنفيذ المهام العسكرية والتكتيكية.

 

وتأتي هذه التصريحات في ظل استمرار التوترات والاشتباكات بين القوات الإسرائيلية والفصائل الفلسطينية في غزة، مع تزايد الضغوط الدولية على الجانبين للتوصل إلى هدنة دائمة وإنهاء النزاع.

 

ولم تعلق السلطات في غزة على هذه الأنباء حتى الآن، بينما تواصل الأوضاع الإنسانية في القطاع تدهورها بسبب استمرار القتال ونقص الموارد الأساسية.

 

الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب يفتتح غدا المؤتمر العربي للمسؤولين عن الأمن السياحي

يفتتح الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، غدًا الأربعاء، بقاعة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود، بمقر الأمانة العامة بتونس، المؤتمر العربي الحادي عشر للمسؤولين عن الأمن السياحي.

 

يشارك في هذا المؤتمر ممثلون عن وزارات الداخلية في الدول العربية، فضلاً عن جامعة الدول العربية، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وممثلو الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

 

يناقش المؤتمر عددا من المواضيع المهمة المدرجة على جدول الأعمال، من بينها: تجارب الدول الأعضاء في مجال الأمن السياحي، الاستراتيجية العربية النموذجية المطورة في مجال الأمن السياحي وإجراءات السلامة العامة لحماية المجموعات السياحية من الكوارث الطبيعية. 

 

وسترفع الأمانة العامة توصيات المؤتمر إلى الدورة المقبلة لمجلس وزراء الداخلية العرب لاتخاذ ما يراه مناسبا بشأنها.

 

سول تستأنف تدريبات بالذخيرة الحية بالقرب من الحدود مع بيونج يانج للمرة الأولى منذ 6 سنوات

استأنفت كوريا الجنوبية اليوم/ الثلاثاء/ تدريبات بالذخيرة الحية في نطاقات المدفعية بالقرب من الحدود مع بيونج يانج للمرة الأولى منذ 6 سنوات، بعد تعليق اتفاقية خفض التوتر بين الكوريتين التي قيدت مثل هذه التدريبات.

 

وذكر الجيش الكوري الجنوبي - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب) - أن "التدريبات، التي شملت مدافع هاوتزر ذاتية الدفع من طرازي K9 وK105A1، أجريت في نطاقات الخطوط الأمامية في اقليمي غيونغغي وغانغوون".

 

وجاءت هذه الخطوة بعد شهر تقريبًا من تعليق كوريا الجنوبية بالكامل للاتفاقية العسكرية بين الكوريتين لعام 2018 في 4 يونيو الماضي في أعقاب حملات بالونات القمامة التي قامت بها كوريا الشمالية ومحاولات تعطيل إشارات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالقرب من الجزر الحدودية.

 

وفي الأسبوع الماضي، استأنفت قوات مشاة البحرية الكورية الجنوبية مناورة واسعة النطاق بالذخيرة الحية، شملت مدافع هاوتزر من طراز K9 وأنظمة إطلاق صواريخ متعددة من طراز تشونمو، للمرة الأولى منذ 7 سنوات على جزر قريبة من الحدود البحرية الغربية بين الكوريتين الخاضعة لحراسة مشددة.

مقالات مشابهة

  • حزب الأمة القومي يعلن المشاركة في مؤتمر القاهرة
  • «الأمة القومي» يعلن المشاركة في «مؤتمر القاهرة»
  • الأردن يستضيف مؤتمر اليونسكو للدراية الإعلامية والمعلوماتية
  • كيف فسر الذكاء الاصطناعي الحادث؟ .. تفاصيل انتحار روبوت من ضغط العمل
  • صحف عبرية: ربط غزة بالكهرباء أمر بالغ الأهمية لاستمرار الحرب
  • الأمين العام لمجلس الداخلية العرب يفتتح غدا المؤتمر العربي لمسئولي الأمن السياحي
  • الزمالك يصطدم مع إتحاد الكرة بسبب مباراة الطلائع
  • 12 دولة تشارك فى ورشة أخلاقيات الذكاء الإصطناعي بالاكاديمية العربية بالإسكندرية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • مؤتمر القاهرة ومحددات الحوار السوداني