التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، لبحث الاستعدادات لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية استعداد اللجنة واللاعبين للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، مضيفا أن الجميع يبذل أقضى جهده من أجل تذليل كل العقبات أمام اللاعبين، بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى اللاعبين من أجل المنافسة على مراكز متقدمة أو ميدالية بارالمبية.

ومن جانبه، تقدم الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه ومساندته الكبيرة من أجل النهوض بالرياضة البارالمبية في مصر.

كما تناول اللقاء العمل على توفير الرعاية الطبية لجميع اللاعبين والإعداد النفسي والبدني لهم، من أجل بذل كل مجهوداتهم في منافسات البطولة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي أولمبياد باريس 2024 وزير الرياضة أشرف صبحي من أجل

إقرأ أيضاً:

جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجمعية والوزارة ضمن خطة الجمعية فى تجسيد التواصل بين القطاع الخاص والحكومة.

رحب وزير الشباب والرياضة بأعضاء مجلس إدارة جمعية المستثمرين مؤكدا دعم الدولة الكامل لفكر القطاع الخاص فى الارتقاء بالمنظومة الرياضية والشبابية.

حضر الاجتماع كلا من الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة والأستاذ أيمن رضا الأمين العام للجمعية والمهندس عادل اسماعيل أمين الصندوق والمهندس الخضر ابراهيم رئيس لجنة الشباب والرياضة والمهندس محمود سلطان والدكتور محمد عبد العال والدكتور أحمد عبد العليم أعضاء مجلس الإدارة والدكتورة هالة محمد صلاح الدين المدير العام للجمعية والأستاذ محمد جمال حمزة المستشار الإعلامى.

وأكد الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بأن مدينة العاشر من رمضان أصبحت مدينة مليونية وتحتاج إلى رعاية متكاملة فى منظومة دعم وتطوير هذه المنظومة لدعم توجهات الشباب فى الاتجاه السليم.

واشتمل الحوار بين الوزير وأعضاء جمعية المستثمرين حول البدأ بتطوير مراكز الشباب القائمة والتفكير فى ألية نقل صورة ذهنية للعاشر من رمضان

وزيادة قطاع الخدمات بالمدينة وتعظيم المظهر الحضارى للمدينة وزيادة الرقعة الخضراء بها، ودراسة إمكانية عمل محفظة استثمارية ودراسة جدوى حول انشاء شركة لتدشين وإدارة مدينة رياضية بالمدينة بفكر مختلف بدعم كامل من وزير الشباب والرياضة، حيث منح وزير الشباب والرياضة أعضاء جمعية مستثمرى العاشر من رمضان ٣ أشهر لدراسة هذه الافكار والمقترحات معربا عن دعمه الشديد فى تطوير هذه المنظمة بشكل كبير.

كما استعرضت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان عدة ملفات هامة تتمثل فى حرص الجمعية فى مساندة الدولة لتطوير منظومة الشباب والرياضة بمدينة العاشر من رمضان أبرزها انشاء قرية نصف اوليمبية من خلال تخصيص أرض جديدة لها أو بأحد الأندية الاجتماعية بالمدينة وتطوير ورفع كفائة مركز التنمية الشبابية بالمجاورة العاشرة والاستغلال الأمثل لها، وفقا لمقترح المهندس عادل اسماعيل أمين صندوق الجمعية.

بالإضافة إلى دعم الأندية الرياضية بالمدينة خاصة التى لديها نجاحات فى الألعاب الفردية والجماعية وكذلك تفعيل دور الرياضة لجميع العاملين بمصانع العاشر من رمضان وأعضاء الجمعية.

واشتملت مقترحات مستثمرى العاشر من رمضان التى طرحها الأستاذ أيمن رضا الأمين العام لجمعية المستثمرين طلب تطوير ورفع كفاءة مبنى التعليم المدنى بالمدينة لتوفير سبل الاتاحة للأبطال من ذوى الهمم من خلال تركيب مصعد وتوفير حمام كود معاقين للسيدات والرجال بكل طابق وعمل رامبات للكرسي المتحرك خاصة بعد نجاح بطولة تنس الطاولة البارالمبى الذى أقيمت فى العاشر من رمضان.

وطالب أيمن رضا تفعيل اللائحة التنفيذية للقانون رقم ١٠ لسنة ٢٠١٨ والتى تنص على أحقية دخول الأشخاص أصحاب الإعاقة للاندية الرياضية ببطاقة الخدمات المتكاملة والتى لم تطبق حتى الان.

علاوة على تفعيل دور الإتحاد المصرى للشركات العاملين بالقطاع الخاص تحت رعاية وزير الشباب والرياضة على أن يتم البدأ بشركات ومصانع المدينة باعتبارها أكبر مدينة صناعية فى مصر، ومنح الشركات أعضاء الجمعية مزايا فى استغلال النوادى الرياضية ومراكز الشباب التابعة للوزارة لتعظيم الحركة الرياضية للعاملين بهذه الشركات.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك
  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • وزير الرياضة: سنعمل على إنجاح البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • كواليس جلسة وزير الرياضة مع رئيس الزمالك قبل الاعتذار عن القمة
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • وزير الرياضة يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الطبي لبعثة مصر في أولمبياد باريس