قدمت إل جي الكترونيكس أول تنفيذ تجاري لتحالف الاتصال المنزلي، HCA Specification 1.0؛ لإتاحة التواصل بين الأجهزة الكهربائية من مختلف العلامات التجارية، من خلال منصة LG ThinQ™️ الذكية للمنزل. 
فبحلول نهاية هذا العام، سيتمكن المستهلك من التحكم في الأجهزة من علامات تجارية متعددة مثل سامسونج وفيستل باستخدام تطبيق ThinQ سهل الاستخدام، مما يوفر للعميل منزلًا أكثر ذكاءً، راحة و تكامل.


كجزء من التزام إل جي بتقديم أحدث الابتكارات وتوفير تجربة أفضل لعملائها، تحالفت الشركة مع أكثر من علامة تجارية أخرى، بهدف إتاحة التوافق التام والسلس بين العلامات التجارية المختلفة فى الأسواق العالمية المختلفة، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وأوروبا. 

إل جي تطلق حملة "Life’s Good" لنشر رسالة التفاؤل للعملاء إل جي تختتم حملة تجهيز العرائس في الدقهلية

ومن المُقررأن تشمل الشراكة مبدئياً المنتجات الكبرى لأجهزة المنزل فقط، مثل غسالات الملابس، المجففات وغسالات الصحون، على ان تتوسع الشراكة تدريجياً لتشمل أنواعًا أخرى من الأجهزة خلال الفترة القادمة.
اعتماد HCA Specification 1.0 على نطاق واسع سيتيح للمستخدم امكانية التحكم ومراقبة أجهزة المنزل وحلول تنقية الهواء من مختلف العلامات التجارية باستخدام تطبيق واحد، فكل ما يجب على المستخدم فعله هو تسجيل أجهزته المنزلية على تطبيق ThinQ، ليبدأ للاستمتاع بسهولة إدارة الأجهزة والتحكم بها من خلال منصة واحدة. فعلى سبيل المثال، إذا كان لديك غسالة ملابس إل جي وغسالة أطباق سامسونج، لم يعد عليك الآن التبديل بين تطبيقات الشركات المصنعة المختلفة  لضبط دورة الغسيل وإعدادات التنظيف المفضلة لديك
جونج كي هيون، النائب التنفيذي ورئيس مركز أعمال المنصة: " ُتيح إل جي ThinQ نظاماً بيئياً مترابطاً بسهولة للأجهزة المنزلية، وهو ما سيقدم تجارب منزلية ذكية جديدة للعملاء في جميع أنحاء العالم".

أضاف: "ستستمر إل جي في التوسع فى سٌبل التوافق بين  ThinQ والمنصات المنزل الذكى التابعة للشركات أعضاء تحالف الاتصال المنزلى (HCA). 
تحقيق الاتصال البينى والفعلى بين العلامات التجارية المتباينة هو تحقيق لرؤية تحالف الاتصال المنزلى (HCA) لتجربة منزل متصل، متجانس، وذكى. فمنذ أن تأسس التحالف في يناير 2022، متضمناً عددًا من مصنعي حلول المنزل الذكي، وهو يهدف إلى توفير إمكانية التشغيل البينى، من خلال الاعتماد على سحابة بين منصات المنزل الذكي لشركاته الأعضاء. 

وكواحدة من أعضاء مجلس التحالف، قامت إل جي بالتعاون الوثيق مع مصنعي أجهزة المنزل الآخرين بما في ذلك سامسونج وفيستل، بهدف تعزيز راحة المستخدم.
وبهدف توسيع النظام البيئى الذكي للمنزل، تدعم إل جي أيضًا عمل منظمة اتحاد المعايير الاتصال (CSA)، وهي منظمة عالمية مكرسة لتطوير بروتوكولات اتصال مفتوحة لأجهزة المنزل الذكي. ساهمت إل جي في تطوير وتوحيد بروتوكول Matter، وهو بروتوكول اتصال معتمد على بروتوكول الإنترنت لأجهزة الإنترنت المنزلي، بقيادة  المُنظمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الكهربائية سامسونج أجهزة المنزل

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من نظيرته السلوفينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة اليوم الخميس، اتصالًا هاتفيًا من نائبة رئيس الوزراء ووزيرة الشئون الخارجية والأوروبية في سلوفينيا السيدة "تانيا فايون".

وأشاد الوزير عبد العاطي بتطور العلاقات المصرية-السلوفينية في ظل ما يجمع البلدين من علاقات مميزة، وكذا على ضوء نتائج الزيارات المتبادلة رفيعة المستوى، والتي كان آخرها زيارة الوزيرة السلوفينية لمصر في مايو الماضي، واللقاء الثنائي بين الوزيرين على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة مؤخرًا.

كما تبادل الجانبان الرؤى إزاء تطورات الأوضاع الإقليمية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات الخاصة بالوضع في لبنان ومستجدات الأحداث في غزة، حيث استعرض السيد وزير الخارجية رؤية مصر إزاء التصعيد الأخير وانعكاساته الخطيرة على المنطقة.

وأكد الأهمية التي توليها مصر للتنسيق مع سلوفينيا في إطار عضويتها بمجلس الأمن، فضلًا عن تثمين الموقف السلوفيني المؤيد للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة اتصال هوكشتاين بميقاتي؟ معلومات تكشف
  • 5 علامات تحذيرية تكشف تأثر ابنك بالأفكار المتطرفة.. راقب اهتماماته
  • كيف علّق الأمن الروسي على تفجيرات البيجر واللاسلكي في لبنان؟
  • اتصال اسرائيلي هدّد مركز الدفاع المدني في الحدث.. وهذا ما طُلب منهم!
  • اكتشف: هل تعكس علامات جلدك خطر الإصابة بداء السكري؟
  • “تعليم الحدود الشمالية” يدعو الطلبة للمشاركة في جائزة المستثمر الذكي الخليجي
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من نظيرته السلوفينية
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • هل يحدث اتصال قريب بين شولتس وبوتين؟ الكرملين يجيب
  • 4 علامات غير شائعة تشير إلى الإصابة بسرطان الرئة.. لا تتجاهلها