حرص المشاهير حول العالم على توضيح موقفهم من الأحداث الجارية حاليًا في الشرق الأوسط وخاصة فلسطين بعد التزام عدد كبير منهم الصمت خلال الأيام الماضية.

اقرأ ايضاًطرح الفيديو الدعائي الأول من فيلم Black Adam .. ذا روك بطل خارق مخيف

ومن بينهم المصارع والفنان دوين دوغلاس جونسون المعروف باسم ذا روك، الذي شارك جمهوره عبر حسابه الخاص في إنستغرام منشور كشف من خلاله عن رأيه بالأحداث الجارية هناك.

ذا روك يكشف عن رأيه بالأحداث الجارية هناك 

خرج النجم العالمي "دواين جونسون" و الملقّب بـ "ذا روك" على وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن رايه حول الصراع الاسرائيلي الفلسطيني.
 

ونشر ذا روك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي موقفه تجاه الأحداث وقال: "أشعر بالحزن والإشمئزاز من أحداث القتل الوحشية والاختطاف التي تعرض لها اليهود من قبل حماس الإرهابية".

وأضاف: "الخسارة المتزايدة في أرواح الإسرائيليين والفلسطينيين الأبرياء أمر مؤلم  جدًا وستتزايد مع تصاعد هذه الحرب. لا أدعي أنني أعرف كل شيء عن الصراع المعقد في الشرق الأوسط".

واستطرد: " هذا الصراع يتطلب فهمًا عميقًا وسياقًا ودقة - ما أعرفه هو أن أعمال الإرهاب  هذه لا يمكن تبريرها أبدًا".

اقرأ ايضاًالنجم العالمي ذا روك يقدّم لوالدته هدية فاخرة.. شاهد ردة فعلها

وختم منشوره قائلًا: " أدين الإرهاب، وفي هذه اللحظة المدمرة، قلبي يتعاطف مع جميع الضحايا الأبرياء والعائلات الحزينة على أحبائهم الذين خسروهم . أدعو للرحمة والحل. أصلي من أجل جميع الأرواح البريئة".

View this post on Instagram

A post shared by Dwayne Johnson (@therock)

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ أخبار المشاهير ذا روك ذا روک

إقرأ أيضاً:

أستاذ في العلوم السياسية يحذر من اتساع رفعة الصراع في الشرق الأوسط: الوضع يزداد خطورة

قال الدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية، إن المشهد في منطقة الشرق الأوسط يزداد تعقيدا، وهذا ما حذرت مصر منه منذ البداية، إذ أكدت منذ عام على خطورة التصعيد على المنطقة بأكملها وأهمية الوصول إلى حل في هذه الأزمة نظرا لاحتمالية انجراف أطراف أخرى إقليمية في هذا الصراع.

 خطورة تصعيد الأزمة

وأضاف «بدر الدين»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح» تقديم الإعلاميين يارا مجدي ورامي الحلواني عبر فضائية إكسترا نيوز: «كل ما حذرت منه مصر يحدث الآن إذ بدأ الصراع بغزة، والآن فتحت إسرائيل جبهة جديدة مع حزب الله في لبنان، ما أسفر عن وقوع اشتباكات بين الطرفين ووجود قتلى، لذا فإن الأمور تتجه إلى مزيد من الخطورة».

 وقف الأعمال العدائية بالشرق الأوسط

وتابع، أن مصر تبذل جهودا كبيرة في وقف الأعمال العدائية الدائرة في منطقة الشرق الأوسط، فالأمور تميل إلى الاتساع باستمرار، إذ بدأت الأزمة بغزة ثم لبنان، وتتجه الآن لإيران، مشيرا إلى أن الخطورة تكمن في الدخول لدائرة من العنف والعنف المتبادل أو دائرة مفرغة، لذا يتطلب الأمر بذل الجهود كافة لاحتواء هذا الموقف الصعب والتوترات في المنطقة والتي لا تؤثر فقط على إقليم شرق الأوسط بل العالم أجمع ومن مختلف النواحي كالاقتصادية والسياسية والتجارية.

مقالات مشابهة

  • كيف يؤثر الصراع في الشرق الأوسط على الاقتصاد العالمي؟
  • هل تتحقق توقعات جيرينوفسكي باندلاع حرب عالمية ثالثة من الشرق الأوسط؟
  • لبنان يطلب المساعدة الدبلوماسية من روسيا
  • أستاذ في العلوم السياسية يحذر من اتساع رفعة الصراع في الشرق الأوسط: الوضع يزداد خطورة
  • أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف من تأثير الصراع في الشرق الأوسط
  • زيادة أسعار النفط نع تفاقم الصراع في الشرق الأوسط
  • الكرملين: روسيا تبقى على اتصال مع جميع أطراف الصراع في الشرق الأوسط
  • الكرملين: روسيا تجري اتصالات مع جميع أطراف الصراع في الشرق الأوسط وتدعو لضبط النفس
  • الكرملين يدعو جميع الأطراف في الشرق الأوسط إلى ضبط النفس
  • أنصار الحرب: تبرئة القتلة وإدانة الأبرياء..!