بوابة الفجر:
2024-07-07@06:25:20 GMT

أحمد عز يطارد خط الصعيد في "فرقة الموت"

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

بدأ النجم "أحمد عز" تصوير أولى مشاهد فيلمه "فرقة الموت"، وستكون المشاهد الأولى بينه وبين أمينة خليل، والفيلم مأخوذ من أحداث حقيقية، وتدور حول أحد الضباط، ويجسد دوره أحمد عز، الذى يكوّن فرقة للقضاء على سطوة خُط الصعيد، ويؤدى دوره الفنان آسر ياسين، وتتوالى الأحداث فى أجواء من الأكشن والإثارة.

من هم نجوم فيلم فرقة الموت؟ 

 


فيلم “فرقة الموت” من بطولة عدد من كبار النجوم بجانب أحمد عز ابرزهم:  آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف صلاح الجهيني

 

التعاون الثالث بين أحمد عز ومنة شلبي 

 


يعد فيلم فرقة الموت التعاون الثالث بين أحمد عز ومنة شلبي، حيث أنهما تعاونا من قبل لأول مرة من خلال فيلم شباب تيك أواي والذي طرح عام 2004 وشاركهما البطولة كل من علاء مرسي، لطفي لبيب، خالد محمود، ماجد الكدواني، إنعام الجريتلي، حبيبة، وفي عام 2007 تعاونا للمرة الثانية معًا من خلال فيلم بدل فاقد وتعاون معهما كل من أحمد فؤاد سليم، رشا مهدي، محمد لطفي، سوسن بدر وغيرهم.

ما هي آخر أعمال أحمد عز؟ 

 


شارك الفنان أحمد عز مؤخرًا في فيلم “ كيرة والجن” الذي حقق نجاحًا كبيرًا مع النجم كريم عبد العزيز خلال عرضها في دور السينمات عام 2022.

 

يعتبر فيلم “كيرة والجن” ملحمة تاريخية وأشاد به النقاد والجمهور على حد سواء ووصل إجمالي إيراداته لـ 119 ونص مليون جنيه خلال طرحه بدور العرض السينمائي، وشاركه البطولة كل من كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، رزان جمال، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، وغيرهم، ومن إخراج مروان حامد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيد رجب خالد محمود أحمد عز جيهان الشماشرجي فرقة الموت النجم كريم عبد العزيز فرقة الموت أحمد عز

إقرأ أيضاً:

أسامة كمال يعلق على وفاة أحمد رفعت: "عاد من الموت ليودع محبيه"

علق الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي أم سي"، على خبر رحيل اللاعب أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ومودرن سبورت، قائلًا:"خبر حزين لشاب صغير وكأنه عاد من الموت ليودع زملاءه ومحبيه ليرحل بعدها.. ده لسان حال أغلب المواطنين بعد سماع خبر وفاة اللاعب الشاب".

 

وأوضح "كمال"، أن الجميع في صدمة بعد استيقاظهم صباحًا على خبر وفاة اللاعب رفعت في سن الـ31 عامًا، مؤكدًا أن الفترة الماضية تعرض أحمد رفعت لأزمة قلبية خلال مباراة فريقه في الدوري المصري الممتاز في شهر مارس الماضي، مشددًا على أن فجأة كان يشارك في إحدى المباريات ليسقط على الأرض وتوقف قلبه عن النبض.

 

وشدد على أنه بعد شهر خرج من المستشفى واستكمل رحلة العلاج في المنزل، وكان هناك حالة تفاءل والبهجة بعد استرجاع اللاعب عافيته، متابعًا: "أحمد رفعت جذب تعاطف الجميع بعد سقوطه في الملعب، يودع زملاءه ومحبيه، وفي اللقاء التلفزيوني قال أن أي بني أدم لازم يبقي فاهم أنه ممكن ميبقاش موجود، الجميع أدرك أنه كان يودع زملاءه".

وأشار إلى أن الوفاة حدثت بعد عودة اللاعب من مشاهد مباراة بطولة اليورو مع زملاءه وبعد عودته للمنزل جلس ولا يتحرك وتم نقله للمستشفى ولكن كان لفظ أنفاسه الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • بلطف الله عايشة.. نشوى مصطفى تنجو من الموت
  • أسامة كمال يعلق على وفاة أحمد رفعت: "عاد من الموت ليودع محبيه"
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»
  • كهربا خلال جنازة أحمد رفعت: "اللي هيصور هكسر تليفونه"
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • الباص الفوكسي: شبح الموت يطارد عدنو يرعبها!
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه