أجرى اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية بعدد من شوارع مدينة قنا، لمتابعة أعمال رد الشيء لأصله وإزالة نواتج الحفر وتمهيد الطرق وإعادة المناطق التي تم الإنتهاء منها لمظهرها الحضاري بمدينة قنا.

 

رافقه خلالها محمد صلاح أبوكريشة، السكرتير العام المساعد، والمهندس رجب عرفه، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وصالح محمود، مدير عام مديرية الطرق والنقل، وطارق لطفى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

عقب اجتيازهم الأمية بطريقة برايل..محافظ قنا يكرم عددا من ذوى الهمم البصرية مصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث انقلاب تروسيكل بقنا

 

تفقد محافظ قنا ، شوارع " الجمهورية، عزبة سعيد،  مدخل كوبري دندرة، الميناء النهري " مشددا علي سرعة ترميم مسارات الحفر بالشارع، وإعادة المظهر الحضاري للطرق، لافتاً إلى أن هذه الأعمال تأتي بالتوازي مع تنفيذ خطة الرصف الأساسية بالمحافظة لتحسين حالة الطرق ورفع كفاءتها، ومن ثم تخفيف الأعباء المرورية عن كاهل المواطنين والحد من الزحام، وتحقيق معدلات الأمان والسلامة.

 

وأكد محافظ قنا، حرصه الشديد على متابعة كافة المشروعات التى تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانياً للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، من خلال العمل الميدانى ومتابعة المشروعات للوصول لأعلى معدلات الإنجاز، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، حتي يشعر المواطن بتحسن ملموس يتناسب مع ما يتطلع إليه ويلبى طموحاته.

 

و أشار محافظ قنا ، إلى أن رفع كفاءة الطرق سواء الداخلية منها أو الخارجية تهدف إلى التيسير على المواطنين أثناء الحركة، وتوفير معدلات أمان وسلامة عالية لهم، موضحاً بأن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق.

 

 

جولة الطرق IMG-20231011-WA0061 IMG-20231011-WA0063 IMG-20231011-WA0064 IMG-20231011-WA0062 IMG-20231011-WA0065

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا رفع كفاءة الطرق حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها لخدمة الأهالي والزوّار

المناطق_المدينة المنورة

تواصل الفرق الميدانية التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة أعمالها البلدية على مدار الساعة، لخدمة الأهالي والزوار من ضيوف الرحمن.

وكشفت الأمانة ضمن إحصائية أعمالها الأسبوعية، عن تنفيذ 875 جولة ميدانية للنظافة العامة، كما تم تطهير وتعقيم 7،186 موقعاً مختلفاً من خلال استخدام 33.098 لتراً من المطهرات والمبيدات.

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تنفذ 22783 جولة رقابية للتحقق من امتثال المنشآت بمعايير السلامة الغذائية 26 يونيو 2024 - 11:53 صباحًا أمانة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع فندقي 22 يونيو 2024 - 7:57 صباحًا

كما تُنفذ الفرق الميدانية والرقابية التابعة للأمانة جولاتها البلدية المستمرة تزامناً مع ما تشهده المدينة المنورة من توافد ضيوف الرحمن في موسم مابعد الحج.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: "إرتفاع معدلات توريد القمح إلى 191 ألف و697 طن
  • طقس شديد الحرارة بقرى ومدن البحيرة اليوم السبت
  • أمانة المدينة تواصل أعمالها لخدمة أهالي وزوار المدينة المنورة
  • حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بشوارع الشهداء
  • بالصور … رئيس سلطة الطيران المدني العراقي السيد بنكين ريكاني يباشر مهامه لإدارة السلطة ، بحضور السيد وزير النقل ، ويجري جولة ميدانية لمتابعة سير العمل في الأقسام والشعب الرئيسية للسلطة في مطار بغداد الدولي .
  • إزالة 56 مخالفة إشغال طريق بشوارع ملوي في المنيا
  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال تركيب بلاط الانترلوك بشوارع حى غرب
  • محافظ الغربية يتفقد الشوارع المقترح رصفها بالخطة الاستثمارية بطنطا
  • أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها لخدمة الأهالي والزوّار
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع إطسا في الفيوم