سودانايل:
2024-10-02@20:52:15 GMT

جورج ويل: يشهيك اليمينية

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

تعلقت بكتابات جورج ويل، كاتب الراي بالواشنطن بوست، منذ سمعته أول مرة في برنامج أحاديث الأحد على الآى بي سي في الثمانينات الأولى. لا أفوت فرصة لقراءته. لم تمنعني يساريتي من إدمان هذا الكاتب المشهور ب"اليميني". ويعجبني فيه الإلحان بحجته اليمينية. يستل الحكايات من التاريخ الأمريكي، يصدع بما يعتقد لا يجامل قارئه اليميني، ورحب الاستراتيجية.

في هذا المقال نوه أول ما نوه أن إلى أن زوجته، مستشارة تم سكوت الطالب ترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة الأمريكية، ليست من رأيه بالطبع في وجوب تنازله لمنافسته نيكي هيلي. والاستراتيجية واضحة وهي ألا يبقى في المنافسة على الترشيح من الجمهوريين سواها ودونالد ترمب بما يفرض على الناخبين الجمهوريين أن يستعملوا ذكاءهم في اختيار مرشحهم بدل تشتيتهم بين قائمة مرشحين لا أحد منهم طال ترمب. وشوفوا قال ده كلو كيف بعبارة تأخذك منك.
IbrahimA@missouri.edu  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه

 

عبر جورج ويا نجم الكرة العالمية السابق وعضو البرلمان الليبيري حاليا، عن إعجابه بالتطور الذي يشهده القطاع الرياضي في دبي والفرص الاستثمارية الواعدة في هذا المجال بفضل السياسة الحكيمة والتشريعات والتسهيلات المقدمة للراغبين في الاستثمار فيه.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة خلفان بلهول نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعيد حارب أمين عام المجلس، للنجم العالمي والذي يقوم بزيارة حالية للإمارات مع الوفد المرافق له.

وقدّم بلهول شرحا للنجم العالمي عن آفاق التطور الذي يشهده القطاع الرياضي في دبي والتشريعات والتسهيلات الحكومية التي تدعم الاستثمار في مجال الاكاديميات والمنشآت، ومراكز استقطاب وتطوير الموهوبين وتنظيم الفعاليات الرياضية، والتي ساهمت في تدفق الاستثمارات في مختلف مجالات القطاع الرياضي.

وعبر ويا عن المحبة والتقدير التي يكنهما لدولة وشعب الإمارات، وإعجابه بالتطور الذي تشهده الدولة في جميع المجالات والتي أصبحت نموذجا يحتذى في سعادة ورفاهية المجتمع والأمن والأمان والتطور التقني ونمو الاقتصاد والسياحة والصناعة والاستثمار.

وأكد أنه يفخر بالعلاقة التي تربطه بدولة الإمارات وذكرياته الرائعة عندما كان لاعبا وقائدا لفريق نادي الجزيرة خلال الفترة من 2000 إلى 2002.وام


مقالات مشابهة

  • جورج ويا يشيد بتطور القطاع الرياضي في دبي وزيادة الفرص الاستثمار يه
  • مناظرة نارية في أمريكا.. والنزاع بين «والز» و«فانس» يشتعل حول إيران وترامب ‏وقضية الإجهاض
  • حمدان بن مبارك يستعرض عددا من موضوعات كرة القدم مع جورج ويا
  • جلسة حكومية في السرايا
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • هل اعتنق الإسلام؟.. جورج قرداحي يرد مجددًا
  • أول رد من جورج قرداحي على أنباء اعتناقه الدين الإسلامي
  • 93 وفاة بإعصار هيلين في الولايات المتحدة
  • الزعيمة اليمينية الفرنسية مارين لوبان أمام المحكمة بقضية الوظائف الوهمية
  • الآلاف في البرتغال يتظاهرون ضد الهجرة بدعوة من حزب شيغا اليميني المتطرف