علقت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد، على الأحداث الجارية بفلسطين التي بدأت منذ حوالي 5 أيام تحت مسمى طوفان الأقصى.

تعليق جيجي حديد على طوفان الأقصى

وكتبت جيجي حديد، منشورا عب صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وصفت فيه الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين بأنه مأساة غير مبررة وأن ترويع الأبرياء غير مبرر».

وقالت جيجي حديد: «أفكاري مع جميع المتضررين من هذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم تزهق فيه أرواح بريئة بسبب هذا الصراع، والكثير منهم من الأطفال، بينما لدي آمال وأحلام للفلسطينيين، إلا أن أيا منها لا يتضمن الأذى لشخص يهودي».

وتابعت: «ترويع الأبرياء لا يتماشى مع حركة فلسطين الحرة ولا يفيدها، إن فكرة حدوث ذلك تزيد من حالة الاحتقان والانتقام من قبل الطرفين، لا يستحق أي مدني بريء، سواء كان فلسطينيا أو إسرائيليا، أن يكون ضحية لإراقة الدماء».

جيجي حديد تغلق حسابها الرسمي على موقع تويتر

وأضافت: «إذا كنت تتألم، وأنا أشارك تعازي اليوم مع أحبائي، الفلسطينيين واليهود على حد سواء، فإنني أرسل لك حبي وقوتي، أياً كان وأينما كنت، هناك الكثير من المشاعر المعقدة والشخصية والصحيحة، لكن كل إنسان يستحق الحقوق الأساسية والعلاج والأمن، بغض النظر عن جنسيتهم أو دينهم أو عرقهم أو مكان ولادتهم».

اقرأ أيضاًرسالة نارية من جيجي لـ إيلون ماسك بشأن تويتر

ليوناردو دي كابريو يتخلى عن جيجي حديد بسبب هذه الممثلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين اسرائيل جيجي حديد اخبار فلسطين فلسطين اليوم أخبار فلسطين فلسطين وإسرائيل إسرائيل وفلسطين طوفان الأقصى طوفان الاقصى فلسطين الآن فلسطين الان اخر اخبار فلسطين فلسطين واسرائيل اخر اخبار فلسطين اليوم اسرائيل وفلسطين أحداث فلسطين الآن أحداث فلسطين اليوم عارضة الأزياء جيجي حديد اخبار جيجي حديد جیجی حدید

إقرأ أيضاً:

مصرع أم وابنتها في حادثة سير خطيرة بأزيلال

أخبارنا المغربية ـ أزيلال

أسفر حادث سير مأساوي في منطقة تانصريفت بجماعة أسكسي بإقليم أزيلال، أمس الخميس، عن وفاة سيدتين (أم وابنتها) وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. 

ووقع الحادث نتيجة انقلاب سيارة خفيفة كانت تقل خمسة أفراد من عائلة واحدة في منعرج جبلي على الطريق الرابط بين تاكلفت وواويزغت.

ووفقًا لمصادر محلية، فقد توفيت (الأم) في مكان الحادث بينما أصيب أربعة أشخاص آخرين بجروح، وصفت حالة أحدهم بالخطيرة. 

وتم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بأزيلال، بينما نقل المصابون إلى المستشفى المحلي بواويزغت لتلقي الإسعافات الأولية.

ونظرًا لخطورة إصابتها، توفيت الضحية الثانية (الإبنة) في المستشفى المحلي بواويزغت، وتم تحويل الجرحى الثلاثة الآخرين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بأزيلال لتلقي العلاج اللازم. 

وجرى نقل جثة الضحية الثانية أيضًا إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بأزيلال، تزامنا مع قيام السلطات بفتح تحقيق لتحديد ملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر لسفراء الدول العربية والإسلامية في تايلاند: عليكم مسئولية كبيرة في فضح انتهاكات الاحتلال ضد الأبرياء بغزة
  •  مسيرة حاشدة بطنجة دعما لغزة
  • المحلل السياسي أمين بشير يكشف لـ "الفجر" آخر تطورات الحرب بين لبنان وإسرائيل
  • مشروبات غربية تتكدس في متاجر طاجيكستان بسبب الحرب على غزة
  • أمريكا نمر من ورق!!
  • النيابة العامة توجه بحماية المُبلِّغين والشهود والخبراء والضحايا من أي خطر أو ضرر
  • مناصرو فلسطين في بريطانيا يتظاهرون بلندن دعما لغزة ومطالبة بوقف الحرب
  • وزير الخارجية: الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون له دولة مستقلة.. فيديو
  • حزب الله يعلن إطلاق وابل من الصواريخ.. وإسرائيل ترد بقصف مدفعي
  • مصرع أم وابنتها في حادثة سير خطيرة بأزيلال