وزارة الصحة الفلسطينية.. نعاني بشكل كبير للغاية ونطلب الحماية الدولية. 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية منذ قليل عن أنها تعاني في الوقت الحالي من نفص في المستلزمات الطبية وسيارات الإسعاف بسبب الحصار المفروض عليهم من قوات الاحتلال الإسرائيلي. 

وزارة الصحة الفلسطينية.. نعاني بشكل كبير للغاية ونطلب الحماية الدولية

وأوضحت الوزارة إلى أنه يتم في الوقت الحالي استهداف الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف التي تنقل المصابين والشهداء من قبل قوات الاحتلال.

 

فلسطين.. تطورات وكواليس الأحداث في غزة اليوم (مباشر الآن): إسرائيل تقصف الجامعة الإسلامية 3 تحركات عاجلة من "السيسي" لمواجهة تطورات الأوضاع في فلسطين

وأشارت الوزارة إلى أن قوات الاحتلال رفض فتح ممر أمان للطواقم الطبية لنقل الشهداء والمصابين، مشيرة إلى أنه تم استشهاد عدة طواقم طبية أثناء أداء عملهم. 

الحماية الدولية وزارة الصحة الفلسطينية.. نعاني بشكل كبير للغاية ونطلب الحماية الدولية

وطالبت وزارة الصحة الفلسطينية من المجتمع الدولي ضرورة توفير الحماية الدولية للطواقم الطيبة والمؤسسات والسيارات والمنشآت الفلسطينية حتى تتمكن من أداء عملها والسيطرة على الأوضاع الحالية. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الصحة الفلسطينية المقاومة الفلسطينية السلطة الفلسطينية الحدود الفلسطينية الفلسطينين الضفة الغربية الفلسطينية القضية الفلسطينية وزارة الصحة ازالة وزارة الصحة الضفة الفصائل الفلسطينية الانتخابات الفلسطينية وزارة التموين الصين عملية حوارة حوارة القبة الحديدية الصحافة بلدة حوارة جنوبي نابلس فلسطيني تحرير فلسطين فلسطين المحتلة اهل فلسطين فلسطين الان قضية فلسطين يا فلسطيني اخبار فلسطين فلسطين عربية أحداث فلسطين عاصمة فلسطين فتى فلسطيني طفل فلسطيني فلسطيني انا دمي فلسطيني انتصار فلسطين شهيد فلسطيني سيدة فلسطينية وزارة الصحة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على جنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، سقوط 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على مدينة جنين، اليوم الجمعة، وفقا لما نقلته فضائية القاهرة الإخبارية.

وفي سياق متصل، أكد باحث سياسي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مستمر في المماطلة بشأن الحرب على غزة ويرغب في استمرارها لفترة طويلة.

مقالات مشابهة

  • أبو رمضان : نعمل لتوفير الاحتياجات الطبية لشعبنا على مدار الساعة
  • الصحة الفلسطينية: 7 شهداء في مدينة جنين جراء قصف الاحتلال للضفة الغربية
  • الصحة الفلسطينية: 4 شهداء وإصابة خطيرة جراء عدوان الاحتلال على جنين
  • خبير اقتصادي: عودة وزارة الاستثمار يدعم الاقتصاد بشكل كبير
  • وزارة الصحة الفلسطينية تحذر من خطورة توقف الخدمات الطبية في مستشفى ناصر جنوب قطاع غزة
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ 24 ساعة الماضية 4 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 58 شهيداً و179 جريحاً
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • وزير الصحة: تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي الشامل بـ 5 محافظات قريبًا - فيديو
  • ‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين
  • وزارة الصحة: مقتل 4 فلسطينيين في ضربة إسرائيلية على مخيم بالضفة