يعاني نادي اتحاد جدة السعودي خلال تلك الفترة من تراجع في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023- 2024، رغم إنه حامل اللقب في الموسم الماضي، ويحتل الأن المركز الرابع بالدوري. 

اتحاد جدة سبب تراجع إتحاد جادة بدوري روشن

كشف محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن "شرط وحيد"، لتحقيق العميد، لقب دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

وقال نور في تصريحات مع الإعلامي الرياضي خالد العليان: "إذا تدخلت الإدارة، وقامت بصفقات جيدة في الميركاتو الشتوي القادم يناير 2024 فإن الاتحاد سيكون قادرًا على تحقيق لقب الدوري".

هل سيحقق اتحاد جدة لقب الدوري السعودي؟

وأَضاف: "بخلاف ذلك سينافس العميد الاتحادي، على اللقب كالمعتاد، ولكن سيكون من الصعب عليه جدًا، أن يحقق اللقب، في الموسم الرياضي الحالي".
 

بعد تثبيت تحديث IOS 17.. مشاكل بالواي فاي في هواتف الـ آيفون |تفاصيل الأوضاع سيئة.. تعليق صادم من مرشح انتخابات الزمالك ما الدعم الذي يحتاجة إتحاد جدة؟

وعن أكثر المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الاتحاد أكد أسطورة الكرة السعودية، على أن الفريق الأول لكرة القدم، لابد أن يضم نجومًا كبار، في الجناح الهجومي.

وبخصوص الصفقة المحتملة في مركز الجناح أعلن محمد نور، وجود أحاديث عن انتقال النجم العالمي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى نادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي القادم.

واختتم نور حديثه عن صفقة صلاح؛ بقوله: "يقولون إن شاء الله سيأتي يقولون والله ما ندري"؛ في تأكيد على أنه ليس المسؤول عن هذه المعلومة، ولكنها صادرة من داخل النادي نفسه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي اتحاد جدة السعودي اتحاد جدة السعودي اتحاد جدة دوري روشن السعودي عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نادي الخلود، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

إقرأ أيضاً..

الهلال يستعيد ذكريات نهائي كأس الملك قبل انطلاق مشواره الجديد

 وستقام المباراة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في لقاء ينتظره الجمهور المصري، خاصة مشجعي النادي الأهلي، لمتابعة نجمهم المالي أليو ديانج، الذي يلعب حاليًا ضمن صفوف الخلود.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الهلال هذه المباراة وهو في صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة في أربع مباريات. ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته والمحافظة على موقعه في الصدارة. في المقابل، يحتل فريق الخلود المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض أربع مباريات حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا، فيما خسر مباراتين. ويسعى الخلود لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الهلالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والخلود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناتي SSC 1 HD وSSC 5 HD التابعتين لمجموعة قنوات SSC SPORTS.

المعلقون والتغطية

سيتولى التعليق على أحداث المباراة المعلقان عبدالله الحربي وسليمان الشريف، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة تغطية إعلامية واسعة نظرًا لأهميتها وتنافس الفريقين.

مباراة الهلال والخلود تأتي في وقت يسعى فيه كل فريق لتحقيق أهدافه في الدوري، حيث يتطلع الهلال للابتعاد بصدارة الترتيب، بينما يأمل الخلود في تحسين مركزه والاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات مشابهة

  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الخليج في دوري روشن السعودي
  • تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • الليلة..اتحاد جدة الجريح يواجه الخليج في دوري روشن
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي
  • القنوات الناقلة لمبارات الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي والتشكيل المتوقع وموعد البث المباشر