بدأ رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، جولة تفقدية لعدد من المشروعات بمحافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023.

رافق مدبولي في الجولة عدد من الوزراء، من بينهم وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، وزير التنمية المحلية هشام آمنة، وزير السياحة والآثار احمد عيسي، ومحافظ الإسكندرية محمد شريف.

يذكر أن مجلس الوزراء عقد اجتماعه الأسبوعي أمس الثلاثاء، برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث عدد من الملفات السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، وآخر المستجدات على الساحة العالمية وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية.

وناقش مجلس الوزراء، خلال اجتماعه عددا من الموضوعات ومنها، مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية والتي أعلنت عنها الحكومة، بجانب مناقشة القوانين والقرارات الوزارية الهامة التي تهدف إلى إحداث نهضة على كافة المستويات، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي وتشجيع الاستثمارات، وإصدار قرارات لدعم الاستثمار "ومتابعة استكمال العمل بالمشروعات القومية المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية ومن بينها مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القرى والريف المصري.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يتفقد مشروع محطة تحلية مياه البحر بطابا

رئيس الوزراء يتفقد أعمال التطوير بميناء نويبع البحري | صور

رئيس الوزراء يتفقد طرق ومنشآت ومخيمات سياحية في جنوب سيناء

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير التنمية المحلية مدبولي رئيس الوزراء مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية رئیس الوزراء یتفقد مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مدبولي: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن مشروع باديا أحد المشروعات التي تتبع فيها الدولة المصرية نهجا جديدا، بالشراكة مع القطاع الخاص، وبدأت الدولة جني هذه الثمار، مؤكدا حرصه على التواجد في حفلات افتتاح مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، خلال كلمته في حفل افتتاح جامعة باديا، أنّ الدولة المصرية حريصة على تعظيم الشراكة والاستفادة من أصول الدولة، مشيرا إلى أنّ الدولة تشارك بالأرض والمستثمرين والقطاع الخاص يقوم بعملية التنمية، والنتيجة تكون مثمرة وبناءة بالنسبة للطرفين.

وأكد أنّ افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية، وهو ملف مهم للحكومة الجديدة، إذ تعمل الحكومة على استقطاب جامعات خاصة متميزة، وجامعات دولية بالشراكة مع جامعات كبيرة لها اسمها المرموق.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الفيوم يتفقد مجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر
  • محافظ بنى سويف يتفقد عددا من مشروعات "حياة كريمة"
  • الحكومة تجتمع غدا برئاسة مدبولي.. ومؤتمر صحفي لإعلان حزمة تسهيلات ضريبية
  • مدبولي: رؤية الرئيس السيسي للنهوض بالتعليم ستضع مصر في مكانة كبيرة
  • مدبولي: افتتاح جامعة باديا يضيف لملف التنمية البشرية
  • أمير الكويت يقبل استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط ويصدر أمرا بتعيين خلف له
  • وزير الثقافة ينعى الدكتور طارق علي رئيس الأوبرا السابق
  • أمير الكويت يصدر مرسومًا بقبول استقالة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط
  • مدبولي يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة
  • سفير الفلبين بالقاهرة يتفقد مكتبة الإسكندرية للتعرف على المشروعات الرقمية والتكنولوجية