قررت اللجنة المنظمة العليا لسباق زايد الخيري في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة ميامي UAE Healthy Kidney Run بعد التشاور مع الشركاء والجهات الراعية وسفارة دولة الإمارات في واشنطن تأجيل موعد النسخة المقبلة من السباق والتي كان من المقرر إقامتها في نوفمبر المقبل إلى شهر أبريل من عام 2024، بناء على طلب الشركاء والرعاة ومنظمي السباق المحليين، وذلك بعد مشاورات مع كافة الأطراف المعنية، حيث أبدوا جميعا حاجتهم لبعض الوقت من أجل تقديم نسخة استثنائية من حيث الاستضافة والتنظيم والمشاركة الواسعة من كافة شرائح المجتمع.


من جانبه أيد الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة المنظمة العليا للسباق الفكرة لضمان إخراج الحدث بأفضل صورة في مدينة ميامي التي ستستضيف السباق لأول مرة بعد أن أقيمت كل النسخ السابقة في مدينة نيويورك اعتبارا من عام 2005. وسوف يخصص ريعه للمستشفى التخصصي لأبحاث الكلى من خلال المؤسسة الوطنية للكلى” ناشيونال كيدني فاونديشين”.

وانطلق ماراثون زايد الخيري كنهر متدفق بالعطاء يفيض بخيره في كل مكان لأول مرة بمدينة أبوظبي في عام 2001، يحمل اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” ترسيخاً لمعاني العطاء والخير والعون للإنسانية بشكل عام، والمرضى بشكل خاص، ثم توجّه بعدها إلى العالمية وإلى مدينة نيويورك اعتباراً من عام 2005، ثم أقيم في مصر بعد ذلك، وسيقام لاحقاً في مدينة كيرلا بالهند.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو

ماجد محمد

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأفضل 32 نادي في العالم.

وظهر شعار نادي الهلال ضمن أفضل (32) نادي في العالم، في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

وسيشارك نادي الهلال في النسخة الأولى الموسعة من بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأميركية. كما تشارك 4 أندية عربية أخرى، بخلاف النادي الهلال ، في بطولة كأس العالم للأندية 2025، وهي: الوداد المغربي، والترجي التونسي، والعين الإماراتي، الأهلي المصري.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقررة إقامتها في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك على هامش حفل خاص أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ضمن مهرجان المواطن العالمي في أميركا، للكشف عن تفاصيل مونديال الأندية.

وأكد «فيفا»، في بيانه الرسمي، أن الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025 سيكون في شهر ديسمبر المقبل، بينما تنطلق بطولة كأس العالم للأندية 2025 الأحد الموافق 15 يونيو 2025، وستستمر حتى يوم 13 يوليو.

بينما يقام نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2025 يوم 13 يوليو 2025 على ملعب ميتلايف في ولاية نيوجيرسي بحضور 83 ألف متفرج، سيستضيف 12 ملعبًا مباريات كأس العالم للأندية 2025 بمشاركة 32 فريقًا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727615994200.mp4

 

مقالات مشابهة

  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي
  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • قمة “AIM للاستثمار 2025” من 7 إلى 9 أبريل المقبل في أبوظبي
  • السكة الحديد: السماح للطلاب بركوب هذه القطارات اعتبارا من الثلاثاء المقبل
  • عبدالله بن زايد يلتقي وزير خارجية الباراغواي في نيويورك
  • التبر 55 بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً
  • جدول جديد لتشغيل القطار الكهربائي الخفيف اعتبارا من أول أكتوبر المقبل
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • «التبر 55» بطل سباق دبي للشراعية المحلية 43 قدماً