الوطن| متابعات

أصدرت محكمة الجنايات تصدر حكماً بإدانة عضويْ مجلس إدارة الشركة الأهلية للإسمنت المساهمة؛ ومديرها التنفيذي، بعد ثبوت  حصولهما على 500 ألف دينار مقابل قيامهم بفسخ عقد توريد المواد الرابطة للإسمنت “الكلنكر” المبرم بين الشركة العاملين فيها وبين شركةالسحاب.

وأضافت المحكمة أنها قضت بحبس المتهمين مدة ثمانية عشر شهراً وتغريمهم وإدانت محرر العقود الذي تعمَّد تزوير مستندات رسمية؛بعقوبة السجن مدة ثلاث سنوات؛ وتغريمه مبلغ خمسة وسبعين ألف دينار؛ وحرمانه من حقوقه المدنية.

الوسوم#محكمة الجنايات الشركة الاهلية للاسمنت ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: محكمة الجنايات ليبيا

إقرأ أيضاً:

أحزاب سياسية تشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

أشادت عدة أحزاب سياسية بقرار إدارة مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، بتخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين، بحسب ما أظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان.

تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة

وثمن حزب الحرية المصري، إعلان إدارة مهرجان العلمين الجديدة تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين، مؤكدا أن هذا الموقف يؤكد اهتمام جميع الفئات المجتمعية بما يحدث في غزة، ومحاولة إيصال دعمهم للشعب الفلسطيني بجميع اللغات وفي جميع المناسبات.

الشركة المتحدة تقوم بدورها تجاه القضية

وقال أحمد مهنى، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام للحزب وعضو مجلس النواب، إن الشركة المتحدة تقوم بدورها تجاه القضية من جميع الجهات، سواء في التغطية الإعلامية ومحاولات نشر وفضح جرائم الجيش الإسرائيلي، أو من خلال التبرع عبر المناسبات المختلفة التي تكون تحت رعايتها.

وأكد أن مصر تسعى بكل الطرق إلى الوصول إلى حلول لإيقاف إطلاق النار وحل الأزمة بشكل نهائي، خاصة أن الأزمة تفاقمت بشكل كبير وراح ضحيتها العديد من الأبرياء من الأطفال والنساء والرجال، وأثرت على المنطقة بشكل كامل.

كما ثمّن المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، إعلان إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين، مؤكدا أن قرار الشركة كان متوقعًا ومتماشيًا مع كل ما تقوم به من خدمات وطنية واجتماعية، وانطلاقا من دورها الإنساني تجاه الأشقاء في فلسطين الحبيبة.

الشركة المتحدة تعمل في إطار وطني وإنساني

وقال «أبو العطا»، في بيانه، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعمل في إطار وطني وإنساني واضح لتقدم نموذجًا متكاملا، موضحا أن هذا القرار الصائب وما تقدمه من أدوار اجتماعية متعددة يؤكد إيمان الشركة بالمشاركة الفعالة في القضايا المجتمعية والوطنية بمختلف أشكال الإعلام، وفي هذه المرة من خلال أهم مهرجانات العالم العربي والشرق الأوسط مهرجان العلمين الذي نفتخر به.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية
  • فرنسا مهددة بالحصول على برلمان من يسار اليمين
  • فيتول كواترا رئيسا تنفيذيًا عالميًا لأيزون إكسبيرينس
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • أحزاب سياسية تشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • تحفيز المستثمرين وتسريع المشاريع.. خبرات محلية وعالمية بمجلس صندوق البنية التحتية الوطني
  • شركة الكهرباء تواصل العمل بمحطة تحويل حي السلام ببنغازي
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • كر مان في مؤتمر دولي تدعو الى دعم محكمة العدل الدولية ومحكمة الجنايات الدولية لإدانة إسرائيل وإصدار مذكرات اعتقال بحق مرتكبي المجازر بغزة