نظمت حملة مواطن لدعم مصر، مؤتمرها الصحفي الأول للإعلان عن تأييدها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، وخطة دعمه خلال الفترة المقبلة، وذلك بمشاركة وحضور عدد من الشخصيات العامة وممثلي المجتمع المصري.

عظمة مصر في عيون الخارج 

وقال محمد فاروق الرئيس والمنسق العام لحملة مواطن في كلمته الافتتاحية للمؤتمر، إن الحملة اتخذت شعارا لها وهو كن مع الوطن، وتبذل جهودها لتصل إلى كل مصري في بقاع الجمهورية لتوعيتهم وتعريفهم بالمخاطر التي تحاك ضد الوطن والأحداث المتسارعة في المنطقة، وهو أهم دوافع الحملة لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، صاحب المشروع الوطني الذي نسعى لأن يكمله بعدما حرمت مصر على مدى سنوات طويلة بوأد أي قيام لدولة قوية متنوعة لها ثقلها وكلمتها لا ترضخ ولا تنصاع لأي قوى.

وقال محمد فوزي، أمين التنظيم بالحملة، إن مصر قادرة على تخطي المرحلة ونحن في نعيم لا يشعر به إلا من سافر إلى الخارج وشاهد بعينه ما يحدث وكيف يروا عظمة مصر وقوة وقدرة رئيسها وحجم الإنجازات التي تمت في عهده، قائلا: «في إحدى الدول التي سافرتها ومنتشر بها الإرهاب لديهم أموال لا طائل لها لكن تغيب عنهم الدولة والبناء والأمن والأمان، ويتمنون أن يكون السيسي حاكما عندهم من أجل قيام دولتهم، وهو ما لا نعيه ولا نعرفه هنا ولا نشعر بما نحن فيه، وعلينا أن نقف جميعا ونلتف حول قادتنا والمخطط أصبح واضحا».

الأنباء كيرلس: مصر في حاجة لرئيس مثل السيسي

وفي ذات السياق، قال الأنبا كيرلس كاهن كنيسة مصر القديمة، وأحد قيادات حملة مواطن، إن مصر في حاجة لرئيس مثل السيسي، وأقولها أمام الجميع نعم للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، والكنيسة كلها معه قائلا: «نحن مع السيسي».

كما أكدت عزة فتحي، أم الشهيد رائد محمد عز الدين، أن التضحيات كبيرة من جانب الدولة وأنا أم فقدت ابنها ورغم صعوبة ذلك الموقف وعدم تقبلي في البداية، ورغم ما أعاني من ألم، إلا أنني لا أرى أحد يستطيع قيادة وحكم مصر إلا المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

وقال نصر مطر منسق الحملة للمصريين بالخارج، إن الحملة نظمت حشودا غير مسبوقة على مستوى 150 دولة، وجمعت الآلاف من التأييدات لترشيح السيسي من معظم الجاليات المصرية بالخارج، ولدينا خطة عمل يتم تنفيذها على أعلى مستوى من أبناء مصر في الخارج وكل الفعاليات تلقى صدى كبيرا في الأوسط السياسية وكذلك بالإعلام.

كما قال عزيز وجيه أباظة، عضو الهيئة العليا للحملة، إن الكلمة تفرق في بناء الأوطان، وما نشاهده على أرض الواقع يجعلنا نقف إلى جانب القيادة السياسية وندعمها بكل قوة للحفاظ على ما ننعم به من أمن واستقرار وتطور على جميع المستويات.

وأضاف أباظة، أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لديه عبقرية فريدة ويتعامل مع كل الحالات ويقضي على جميع السلبيات، وواجب على النخبة أن توعي عموم الشعب بأهمية تواجده على رأس السلطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة مواطن الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الرئاسی عبدالفتاح السیسی المرشح الرئاسی مصر فی

إقرأ أيضاً:

امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير

1 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن انطلاق الحملة الوطنية للتشجير عبر زراعة 101 الف شجرة، اشارة الى عمر مؤسسة أمانة بغداد الذي تجاوز المائة عام.

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان “حملة التشجير الوطنية الكبرى تم اطلاقها هذا اليوم في عموم مناطق العاصمة بغداد ، بدءاً من حديقة بغداد في منطقة البياع ضمن قاطع بلدية الرشيد التي شهدت زراعة اول شجرة”.

واضاف انه “تم توجيه جميع الدوائر البلدية بالمباشرة بحملة التشجير الكبرى ضمن قواطعها البلدية، مشيراً الى ان “جميع الاشجار والشجيرات الظلية ذات الاعمار الطويلة التي سيتم زراعتها خلال الحملة هي من الانتاج الذاتي لدوائر الامانة وتم تكثيرها في مشاتلها الزراعية “.

وتابع ان “هذه الحملة تتضمن زراعة 101 ألف شجرة معمرة الى جانب الشجيرات والشتلات الاخرى التي سيتم زراعتها من قبل الدوائر البلدية في اطار خطة الموسم الزراعي الخريفي “.

ولفت البيان الى ان “امين بغداد ثمن جهود جميع الجهات والمؤسسات والمنظمات والفرق التطوعية في دعم حملة (بغداد تزرع) التي نظمتها امانة بغداد”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • امانة بغداد تعلن انطلاق حملتها الوطنية للتشجير
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل