السومرية العراقية:
2024-10-03@05:01:03 GMT

الصدر يوجه دعوة لمتظاهري مليونية الجمعة

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

الصدر يوجه دعوة لمتظاهري مليونية الجمعة


السومرية نيوز – محليات

وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدري، اليوم الأربعاء، دعوة الى متظاهري مليونية الجمعة المقبلة. وقال صالح محمد العراقي المعروف بوزير الصدر، نقلا عن الأخير، "أيها المتظاهرون الزاحفون الى بغداد الحبيبة.. لتكن الأكفان زيّكم الموحّد لكي ترعبوا الأعداء".

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر قد دعا يوم الاثنين، العراقيين إلى الخروج بتظاهرة مليونية وسط بغداد لمساندة الشعب الفلسطيني ضد إسرائيل.



وقال الصدر في تدوينة تابعتها السومرية نيوز: "من الواجب علينا نحن العراقيون المجاهدون المقاومون للاحتلال الأمريكي وكل محب للقضية الفلسطينية الخروج بمظاهرات مليونية سلمية موحدة في ساحة الإصلاح والمظلومين (ساحة التحرير) ليرتفع صوت الجهاد من العاصمة العراقية بغداد وليصل إلى العالم كله ولنحرق الأعلام الإسرائيلية رافعين الأعلام الفلسطينية جنباً إلى جنب مع العلم العراقي".

وأضاف "عسى أن تكون تلك المظاهرة تحطيماً وتشتيتاً لهم ولنرعب كبيرة الشر أمريكا والتي تدعم الإرهاب الصهيوني ضد أحبتنا في فلسطين ولتعود الأراضي الفلسطينية والقدس الشريف إلى كنف الحق والحق يعلو ولا يعلى عليه".

وتابع الصدر "فموعدنا للتظاهر في يوم الجمعة القادمة وبعد صلاة جمعة موحدة في زحف مليوني من جميع المحافظات لنثبت للفاسدين والظالمين إننا مستمرون بدعم الإصلاح والمقاومة".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

فريق طبي بمستشفي أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بجدار صدر شاب يزن 700 جرام

أعلن الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، عن نجاح فريق طبي بمستشفى أسيوط العام الشاملة في استئصال ورم بجدار الصدر غني بالأوعية الدموية لشاب يعاني من ورم بالصدر منذ ١٤ عام.

كان مستشفى أسيوط العام قد استقبل حالة شاب يبلغ من العمر 34 عاماً، يعاني من ورم في الصدر وخضع للفحوصات الطبية أظهرت الفحوصات وجود ورم بجدار الصدر غنى بالأوعية الدموية و أن نسبة الهيموجلوبين ٢، ٩ وتم حجز المريض وإعطائه ٦ وحدات من الدم تحت اشراف طبي متكامل ممثل في دكتور علاء ابو زيد ودكتورة سوسن عبد الله أخصائيا أمراض الدم حتي أن وصلت نسبة الهيموجلوبين ١٠، ٥ وتم تحضير المريض لإجراء العملية..

وعلي الفور قرر الفريق الطبي المكون من دكتور رومانى صفوت رئيس قسم الجراحة ودكتور ديفيد كمال طبيب مقيم ودكتورة إيمان خطاب رئيس قسم التخدير، ودكتورة فاطمة الزهراء مصطفي طبيب مقيم، بالقيام بعمل تدخل جراحى باستئصال الورم وتم إجراء العملية للمريض بنجاح.

من جانبه أكد دكتور أمجد يونس مدير مستشفى أسيوط العام الشاملة أن المريض في حالة جيدة ويتلقي الرعاية الكاملة داخل المستشفى، موجهاً الشكر الي الفريق الطبي المتميز علي هذا المجهود الرائع الذي يؤكد تميز مستشفى اسيوط العام في تقديمها للخدمة المتميزة والمتقدمة لجموع المرضي و المترددين عليها..

مقالات مشابهة

  • السودان يوجه دعوة إلى الولايات المتحدة بعد مصادقة بايدن على رفع قرار عقوبات
  • بغداد.. اعتقال شخص في مدينة الصدر يمجّد إسرائيل
  • السوداني يوجه بضبط ورفع مستوى القدرات الأمنية
  • رئيس الوزراء يوجه بتكثيف العمل لسرعة الخروج بإجراءات محفزة للقطاع الخاص
  • السودان يوجه دعوة للسعودية بشأن النفط والغاز والبحر الأحمر وتحرك عن شركة أرامكو
  • الإيرانيون وفصائل المقاومة ينتظرون خطابا هاما لخامنئي الجمعة المقبلة
  • وثيقة .. الصدر يقاضي موظفة بالخارجية العراقية رفضت مقاطعة كلمة نتنياهو بنيويورك
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • الخطيب: المقاومة هي حال اضطرارية للدفاع عن لبنان
  • فريق طبي بمستشفي أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بجدار صدر شاب يزن 700 جرام