بتجرد:
2024-07-06@14:56:12 GMT

روبي تبدأ بـ”شغل فنادق”.. انتظروها في رمضان

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

روبي تبدأ بـ”شغل فنادق”.. انتظروها في رمضان

متابعة بتجــرد: بدأت النجمة المصرية روبي تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل ويحمل عنوان “شغل فنادق”، ويشاركها في بطولته الفنان عمرو يوسف.

مسلسل “شغل فنادق” قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، ويشارك في السيناريو مهاب طارق، وهو التعاون الأول بين روبي ومحمد سامي.

ويعمل سامي حالياً على التحضيرات للعمل حيث سيعلن عن باقي فريق الممثلين تِباعاً بحسب التعاقدات.

ورأى عدد كبير من الجمهور أن المسلسل هو بمثابة صلح بين روبي ومحمد سامي، بعد تصريحاته الأخيرة عن مسلسل “حضرة العمدة” الذي قدّمته روبي في رمضان الماضي، وانتقده سامي مؤكداً أنه استاء كثيراً من وجود مسلسل باسم “حضرة العمدة”، في الوقت الذي يقدّم فيه مسلسله “جعفر العمدة”، كما علّق سامي على دور روبي في مسلسل “رانيا وسكينة” الذي قامت ببطولته روبي ومي عمر، وعُرض في رمضان 2022، مؤكداً أن زوجته مي عمر كانت تستطيع تقديم دور روبي في المسلسل بشكل أفضل، وهو ما أغضب روبي.

من ناحية أخرى، تفاعلت روبي مع عملية “طوفان الأقصى” التي انطلقت السبت الماضي، وعبّرت عن دعمها للشعب الفلسطيني، وشاركت منشوراً عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قالت فيه: “هدية عيد ميلادي كده وصلت… اللهم كن عوناً لأهلنا في فلسطين وللمسلمين في شتى بقاع الأرض… اللهم نصراً عزيزاً”.

main 2023-10-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل

يعد مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز واحد من أهم وأبرز المسلسلات الذي نافس معظم مسلسلات ماراثون دراما رمضان الماضي والذي حظى بمتابعة قاعدة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي، حيث حقق العمل نجاحا كبيرا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم لهذا العام الحالي 2024 وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قناة الحياة تعلن عن إنطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين

وأعلنت قناة الحياة عن بدء عرض مسلسل الحشاشين على شاشتها ليكون هذا العرض الثاني للعمل بعد أول عرض له في شهر رمضان المبارك، ويأتي ذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءًا
وتأتي إعادة العمل في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا والساعة الحادية عشر صباحًا والساعة الثانية مساءًا.

البوستر الرسمي لمسلسل الحشاشينقصة مسلسل الحشاشين

ينتمي مسلسل الحشاشين إلى فئة الأعمال الإجتماعية ذات الطابع التاريخي، حيث تدور أحداث العمل حول "حسن الصباح" والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان كريم عبد العزيز وهو مؤسس فرقة الفدائيين وهى فرقة مؤيدة ومخلصة للعقيدة الإسماعيلية، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال وصناع مسلسل الحشاشين

شارك في مسلسل الحشاشين كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، نور إيهاب، أحمد عيد، محمد رضوان، إسلام جمال، بسنت أبو باشا، عمر الشناوي، وآخرين من النجوم المميزين، وأيضًا العمل من تأليف من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج شركة سينرجي، والإخراج لـ بيتر ميمي.

بوستر مسلسل الحشاشين 

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • منى زكي تبدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية لأم كلثوم
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني