بتجرد:
2024-07-09@10:05:12 GMT

كريم عبد العزيز في مالطا بسبب “الحشاشين”

تاريخ النشر: 11th, October 2023 GMT

كريم عبد العزيز في مالطا بسبب “الحشاشين”

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان كريم عبد العزيز تصوير أحداث مسلسله الجديد “الحشاشين”، حيث ينتقل مع فريق العمل إلى مالطا مطلع تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.

وكان فريق العمل قد انتهى من تصوير بعض المشاهد الخارجية في دولة كازاخستان في آب (أغسطس) الماضي حيث أمضوا عشرة أيام، عادوا بعدها إلى القاهرة لتصوير بعض المشاهد الداخلية.

ومن المقرر أن ينتقل تصوير المشاهد المتبقية إلى ديكورات أخرى خلال الفترة المقبلة، وقد عاين مخرج العمل بيتر ميمي، أخيراً عدداً من أماكن تصوير المسلسل، على أن يتم تصوير بعض المشاهد في مصر بين الفيوم والمقطم وأكتوبر والقناطر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

ويجسد كريم عبد العزيز في المسلسل شخصية “حسن الصباح”، مؤسّس طائفة توصف بأنها إسماعيلية نزارية، انفصلت عن الفاطميين أواخر القرن الخامس الهجري، وبدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله.

مسلسل “الحشاشين” من بطولة: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وعدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم لاحقاً.

main 2023-10-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

مستمرة منذ 76 عامًا!.. الشرطة العراقي يتطلع لكسر عقدة “كأس العراق” غداً

شبكة أنباء العراق ..

يتطلع فريق الشرطة العراقي إلى كسر عقدة كأس العراق التي لم يتوج بها منذ تأسيسها في عام 1948؛ وذلك بعد بلوغه المباراة النهائية للموسم الحالي 2023-2024، بتغلبه على النفط بهدف نظيف يوم الأحد.
وقال قائد الفريق علاء عبد الزهرة في تصريحات بعد فوز فريقه على النفط: “إن الشرطة دائمًا ما يعاني في الأمتار الأخيرة لبطولة الكأس، تعاهدنا كلاعبين على التركيز بشكل كبير من أجل التتويج بلقب كأس العراق”.

وأضاف: “الكادر التدريبي جهّز اللاعبين بشكل جيد، وأبعدهم عن فقدان التركيز بعد التتويج باللقب، بطولة الدوري أهم بكثير من بطولة الكأس، لأن الأخيرة تحتاج لعدد قليل من المباريات للتتويج بالبطولة، عكس بطولة الدوري الطويلة والمتعبة”.

وأكمل: “سنعمل على تتويج جهودنا كلاعبين وجهاز فني وإدارة، من خلال التتويج ببطولة الكأس التي ظلت عصية على النادي، نأمل بأن تسير الأمور على ما يرام هذه المرة، وأن لا تكون هناك أي ظروف أو أمور خارجة عن الإرادة، مثل حالات الطرد والإصابات والأخطاء التحكيمية”.

من جانبه، قال المصري عمرو فتحي المدرب المساعد لفريق الشرطة العراقي: “جماهيرنا كان لها دور في التأهل لنهائي كأس العراق، وكذلك التتويج بلقب الدوري، لاعبونا كانوا أكثر هدوءًا من المنافس، وعلى قدر ثقتنا بهم”.

وأضاف: “قدمنا واحدة من أفضل مبارياتنا طوال الموسم، واستحوذنا على المباراة بمجملها، تعودنا على ضغط المباريات، ونحن أكثر فريق جاهز بدنيًّا، رغم قوة المنافس في نهائي كأس العراق، فإن تحضيراتنا لن تختلف عن بقية المباريات”.

وأكمل: “علاء عبد الزهرة قائد حقيقي داخل وخارج الملعب وفي تدريباته، أتمنى أن يكون بقية اللاعبين بنفس مواصفاته والتزامه وأخلاقه، فريق الشرطة العراقي يمتلك لاعبين مميزين، وبإمكانهم التتويج باللقب لإسعاد الجماهير الوفية للقيثارة الخضراء”.

الشرطة العراقي يستهدف تحقيق الثنائية
ومن المقرر أن يقام نهائي كأس العراق في ملعب الشعب الدولي مساء غداً الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بغداد ومكة المكرمة، وسط توقعات بحضور جماهيري غفير من قبل أنصار الناديين.

وحسم فريق الشرطة العراقي لقب بطولة دوري نجوم العراق 2023-24، قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، بتغلبه على دهوك بهدف نظيف الأسبوع الماضي.

user

مقالات مشابهة

  • مستمرة منذ 76 عامًا!.. الشرطة العراقي يتطلع لكسر عقدة “كأس العراق” غداً
  • قبل فيلم "الإخوات".. أعمال جمعت بين كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • “إيتيرنال هوم” تفتتح رسمياً صالة عرضها في الشارقة
  • بعد نجاحه.. مسلسل “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز بعرضٍ ثانٍ
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. قصة وأبطال مسرحية السندباد
  • بقيادة مخرج عالمي.. تفاصيل فيلم «الأخوات» بطولة كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • قبل عرضها.. قصة وأبطال مسرحية «عملوها إزاي»
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • كريم عبد العزيز «سندباد» في مهرجان العلمين.. ما قصة الشخصية الأسطورية؟
  • “كأس العالم للرياضات الإلكترونية”.. فريق T1 الكوري يصل إلى نصف نهائي ” ليغ أوف ليجيندز “