أبرزت قناة «روسيا اليوم»، تصريحات النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، والتي كشف فيها عن مخطط إسرائيلي خطير سيكشفه سيناريو الأيام القادمة، وهو محاولة تفريغ غزة من سكانها لإقامة دولة في سيناء هو البداية.

وقال بكري في تصريحاته، التي أبرزتها «روسيا اليوم»: «سيناريو الأيام القادمة خطير، مخطط إنشاء دولة إسرائيل الكبري من النيل إلي الفترات قد بدأ، وتفريغ غزة من سكانها لإقامة دولة في سيناء هو البداية، بعد ذلك ستبدأ اللعبة مع لبنان ومن بعدها سوريا».

وأضاف عضو مجلس النواب: «ثم افتعال أزمة مع مصر بزعم الهجوم على أهداف إسرائيلية انطلاقًا من سيناء وهلم جرًا»، متابعًا: «المخطط جاهز وتحرك حاملات الطائرات الأمريكية ليس صدفه، ولا يجب الاستهانة بما يجري، البداية تجري أمام أعيننا الآن، والعرب إن لم يتوحدوا علي كلمة واحدة، لن تقوم لهم قائمه بعد ذلك».

وكان البنتاجون، قد أمر المجموعة الهجومية لحاملة الطائرات جيرالد آر. فورد، بالإبحار إلى شرق البحر الأبيض المتوسط لتكون جاهزة لمساعدة إسرائيل في العدوان على الشعب الفلسطيني.

وقال البنتاجون، إن السفينة يو إس إس جيرالد آر فورد، سيرافقها ما يقرب من 5000 من عناصر البحرية الأمريكية وطائرات مقاتلة وطرادات ومدمرات.

وصرح وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، أن الولايات المتحدة ستنقل مجموعة حاملة طائرات هجومية قرب إسرائيل والتي تضم حاملة الطائرات «فورد» والسفن التي تدعمها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين معبر رفح مصطفى بكري الاحتلال الاسرائيلي سينا القدس غزة أخبار فلسطين أخبار فلسطين اليوم غزه أخبار فلسطين الآن مخطط إسرائيل تفريغ غزة

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور

زار الكاتب مصطفى بكري، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير صحيفة الأسبوع، عضو مجلس النواب، اليوم 28 سبتمبر، ضريح الرئيس جمال عبد الناصر، في كوبري القبة، وذلك بمناسبة حلول الذكرى الـ54 لرحيل الزعيم الخالد.

وقرأ مصطفى بكري، الفاتحة، على روح الرئيس جمال عبد الناصر.

واستقبل المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر، الكاتب الصحفي بكري، وعدد من الشخصيات العامة التي حرصت على زيارة ضريح الزعيم الراحل، وإحياء ذكرى وفاته.

يذكر أن الزعيم جمال عبد الناصر، ولد في 14 يناير 1918بحي باكوس بالإسكندرية، وهو المفجر الحقيقي لثورة 23 يوليو 1952، التي أسست لقيام الجمهورية في مصر والقضاء على الإقطاع وبناء العدالة الاجتماعية لجميع أفراد الشعب، وتولى رئاسة الدولة من عام 1956 حتى وفاته في 28 سبتمبر1970.

اقرأ أيضاًأمر بجمع القرآن مسموعًا.. الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ما بين نشر الإسلام في آسيا وإفريقيا.. وتطوير الأزهر الشريف

«من الأرشيف».. كواليس القرارات الحاسمة في عهد الزعيم جمال عبد الناصر

«من ضابط إلى قائد أمة».. محطات رئيسية في حياة الزعيم جمال عبد الناصر

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • مصطفى بكري: وحدة المصريين هي الرد العملي على كل من يحاول التجاوز في حق هذا الوطن
  • مصطفى بكري: مصر تسعى للحصول على حقوق الشعب الفلسطيني
  • خاص لـ "الفجر السياسي".. مصطفى بكري يكشف عواقب اغتيال حسن نصر الله
  • في ذكرى وفاة عبد الناصر.. مصطفى بكري: 54 عامًا حضور رغم الغياب
  • البنتاجون: ملتزمون بالدفاع عن إسرائيل وحماية القوات الأمريكية بالمنطقة
  • بكري: اغتيال نصر الله ضمن مخطط توسيع الحرب لتغيير خرائط دول المنطقة
  • شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: تجربة مصر الفتاة والمعركة مع سمير رجب
  • مصطفى بكري يزور ضريح الزعيم جمال عبد الناصر في ذكرى رحيله الـ 54.. صور
  • مصطفى بكري: عبد الناصر خالد في أذهان الشعب العربي