11 أكتوبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، الأربعاء، معالجة 11 ألف شكوى حول عمل شركات الهاتف النقال خلال عام 2023.

وقال رئيس الهيئة علي المؤيد في بيان، إنه “في إطار الحرص على حماية حقوق المستخدمين وتوفير خدمات الهاتف النقال في البلاد بجودة عالية تتلاءم والمعايير العالمية، فإن الكوادر المختصة تواصل تلقي شكاوى المواطنين عبر الرقم المجاني 177 مع إيلاء هذه الشكاوى اهتماماً استثنائياً”.

وأشار الى أنه “تم خلال الـ9 أشهر الماضية من هذا العام 2023 تلقي قرابة الـ16 ألف شكوى من مختلف المحافظات العراقية تتعلق بجودة خدمات الصوت ونقل البيانات المقدمة من قبل شركات الهاتف النقال”.

وأكد المؤيد أنه “بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة فقد تم حل وإغلاق أكثر من 11 ألف شكوى وهو ما يمثل نسبة 71٪ من المجموع الكلي للشكاوى، في حين لا يزال العمل جارياً على حل قرابة الـ 4600 شكوى أخرى”.

واوضح رئيس هيئة الإعلام أن “الشكاوى التي يجري العمل على معالجتها تتعلق غالباً بجودة التغطية في بعض المناطق وهي شكاوى تتطلب تواجداً ميدانياً للفرق الفنية للهيئة لتحديد سبب المشكلة ومن ثم التوجيه بالحلول المناسبة”.

وجدد المؤيد “دعوته للمواطنين إلى الاتصال بالرقم المجاني لخدمة صوت المستهلك 177 التابع للهيئة للإبلاغ عن أي شكاوى تتعلق بالخدمات المقدمة من شركات الهاتف النقال”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: الهاتف النقال

إقرأ أيضاً:

التعليم عن صعوبة امتحان الفيزياء: لن يضار أي طالب خلال التصحيح (فيديو)

أكد شادي زلط، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تلقت عدد من الشكاوى حول صعوبة امتحان الفيزياء، وتم تداول هذه الشكاوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خبير تربوي يكشف أسباب صعوبة امتحان الفيزياء بالثانوية العامة 2024 وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء

ووجه "زلطة"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة، بان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أصدر توجيهات للجنة فنية متخصصة بسرعة إصدار تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابات للمواصفات، والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد بالبابل شيت.

وتابع المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تضع مصلحة الطالب على رأس أولوياتها ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

مقالات مشابهة

  • الحوادث المرورية: وفاة نحو 3 آلاف شخص خلال 2023
  • اكثر من 3 آلاف ضحية.. العراق يسجل ارتفاعا بحوادث السير خلال 2023
  • “قادربوه” يبحث مع وزير التعليم العالي حقوق الموفدين وأعضاء هيئة التدريس
  • سلامة الغذاء: تسجيل 49 منتج أغذية خاصة وفحص 432 خلال أسبوع
  • هيئة السوق المالية: استمرار ارتفاع ملكية المستثمرين الأجانب بنهاية 2023 بنسبة 15.6%
  • تقرير دولي يبوئ “اتصالات المغرب” الصدارة في خدمات الهاتف النقال
  • التعليم عن صعوبة امتحان الفيزياء: لن يضار أي طالب خلال التصحيح (فيديو)
  • مليشيا الحوثي تفرض جرعة سعرية جديدة على خدمات شركات الهاتف النقال
  • شركات الهاتف المحمول في اليمن تصدم المشتركين بقراراتها الصادمة
  • مجلس الوزراء يوافق على تعاقد الكهرباء مع شركات القطاع الخاص لتجهيز الطاقة